تفاصيل مثيرة تخرج للعلن عن قصة حب معز مسعود وحلا شيحة وارتباطهما فجأة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 سبتمبر 2020
تفاصيل مثيرة تخرج للعلن عن قصة حب معز مسعود وحلا شيحة وارتباطهما فجأة
مقالات ذات صلة
أحدث ظهور لمعز مسعود وحلا شيحة بصحبة أبنائهما الستة
أول ظهور لحلا شيحة ومعز مسعود بعد زواجهما
حلا شيحة في أول عيد ميلاد لها بعد زواجها من معز مسعود

أشعلت قصة حب معز مسعود وحلا شيحة وارتباطهما فجأة ضجة كبيرة عبر السوشيال ميديا، حيث خرجت للعلن تفاصيل مثيرة عن تعارفهما وبداية علاقتهما العاطفية، وذلك على الرغم من التزام الثنائي الصمت حتى الآن وعدم تأكيدهما أو نفيهما لتقارير زواجهما.

تفاصيل مثيرة تخرج للعلن عن قصة حب معز مسعود وحلا شيحة

فقد تتبع الجمهور حساب الداعية والمنتج المشهور عبر "انستقرام"، واكتشفوا محادثة تمت بينه وبين معز مسعود وحلا شيحة تعليقاً على أحد منشوراته خلال شهر يونيو الماضي، حيث كان قد نشر صورة له بالجيتار، وكتب في تعليقه عليها باللغة الإنجليزية: "شكر كبير للشخص الرائع، الذي التقط هذه الصور. أنت تعرف نفسك"، ليأتيه رد فوري من حلا شيحة التي كتبت من خلال: "هاي معز.. من التقط هذه الصورة؟"، ليرد عليها: "شخص ما مميز جدًا".

شكر كبير للشخص الرائع، الذي التقط هذه الصور. أنت تعرف نفسك".  وعلقت حلا من حسابها الرسمي على نفس الموقع "هاي معز.. من التقط هذه الصورة"، ليرد "شخص ما مميز جدًا".

ورغم أن المنشور عمره أكثر من 3 شهور، إلا أن الداعية المصري لم يقم بتحديث انستقرام بأي منشور بعدها، وهو ما فتح الباب للتساؤلات بين الجمهور عن طبيعة علاقته بالنجمة المشهورة التي أثارت الجدل بعد خلعها للنقاب وعودتها للتمثيل من جديد بعد 12 عاماً من الاحتجاب، خاصة مع توارد تفاصيل أخرى عن ارتباطهما.

فقد ذكرت مصادر مطلعة، أن اللقاء بين معز مسعود وحلا شيحة تم لأول مرة في جلسة بالساحل الشمالي أثناء الإجازة الصيفية الماضية، وذلك بحضور المنتج محمد حفظي، حيث كان اللقاء يدور حول الوسط الفني والمشروعات الجديدة، ثم سألت الفنانة المصرية المنتج والداعية المعروف عن سبب عزوفه عن الإنتاج الفني مؤخراً، ليتفقا في نهاية الجلسة على إنتاج فيلم ومسلسل جديدين لها، مع شركة “mbc” ومنصة “شاهد” الإلكترونية، وذلك بحسب "القاهرة 24".

ثم توالت لقاءات حلا شيحة ومعز مسعود بالصدفة في الساحل الشمالي بعد اللقاء الأول لتبدأ قصة حبهما في هدوء وبعيداً عن وسائل الإعلام، وأكدت المصادر احتفالهما بخطوبتهما الرسمية في إطار ضيق بسبب تفشي جائحة كورونا، فاقتصر الحضور فقط على بعض من الأهل والأصدقاء، حيث ذكرت التقارير أن العريس قد أهدى عروسه مهراً قدره 20 مليون جنيه، فيما لم يتم تحديد موعد الزفاف حتى الآن.

طلاق شيري عادل ومعز مسعود

وكانت شيري عادل قد أعلنت طلاقها من المنتج والداعية معز مسعود في شهر أغسطس الماضي، لكنها رفضت الكشف عن الأسباب التي دفعتها لاتخاذ هذا القرار، خاصة بعد أن فاجأت الجمهور قبل نحو عام ونصف بخبر زواجهما دون أن تنشر صور زفافها.

غير أن الفنانة المصرية ظهرت لاحقاً مع طليقها ضمن فعاليات مهرجان "الجونة" لتعلو التكنهات حول عودتهما من جديد، لكنها كشفت أنهما كانا يظهران معاً مؤخراً لأنهما يعملان على مشروع سينمائي آخر وأن هناك علاقة ودية تجمعهما برغم الطلاق.