توأم إعلان عطر عمرو دياب: تعرفوا على الشقيقتين نسب ونيرفانا الجردي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 فبراير 2021
توأم إعلان عطر عمرو دياب: تعرفوا على الشقيقتين نسب ونيرفانا الجردي
مقالات ذات صلة
تركي آل الشيخ يتلقى هدية من عمرو دياب والأخير يرد: متكترش منها
محمد الشرنوبي ينافس أحمد حلمي وعمرو دياب بنفس القميص: وهذه قصته
تعليق كوميدي من أحمد حلمي على صورة لعمرو دياب بنفس إطلالته

إعلان عطر عمرو دياب يشغل الجمهور إلى الآن حيث ظهرت فتاتان في نهاية الإعلان برفقة عمرو دياب لكن دارت العديد من الأسئلة حول هويتهما، نسب ونيرفانا الجردي هما توأم إعلان عمرو دياب الجديد، تعرفوا عليهما أكثر من خلال هذا الألبوم.

توأم إعلان عطر عمرو دياب

خلال إعلان عطر عمرو دياب ظهرت الشقيقتان التوأم نيرفانا ونسب الجردي ولفت التوأم أنظار الجمهور بدرجة كبيرة نيرفانا ونسب مواليد لبنان وشارك التوأم من قبل في مسابقة ملكات جمال لبنان عام 2018 وبذلك كان التوأم نسب ونيرفانا ثاني توأم يُشارك في المسابقة بعد رومي ورينا شيباني عام 2014 إلا أن نسب ونيرفانا لم يصلا إلى مرحلة النهائيات.

الخسارة لم تمنع التوأم من المشاركة بعد ذلك في مسابقة ملكة جمال الأناقة حيث حصلت نيرفانا على اللقب وظهرت برفقة شقيقتها خلال الاحتفال، ومن الملاحظ أن التوأم يفضلان الظهور بـإطلالات موحدة أو متناسقة في كثير من الأحيان.

درس التوأم نيرفانا ونسب الجردي مجال الإذاعة والتلفزيون في جامعة Long Island University وبالفعل قدما بعض البرامج التليفزيونية إلا أن نسب الجردي كانت تطمح دائماً إلى دخول عالم التمثيل والوقوف أمام الكاميرا بشكل مختلف.

أما عن هوايات التوأم، فنسب الجردي تحب السباحة وركوب الخيل وهي الهواية المشتركة بينها وبين شقيقتها نيرفانا إلا أن الأخيرة تهتم بالأكل الصحي وممارسة الرياضة بدرجة أكبر من شقيقتها لكن يجمعهما دائماً حب الموضة والأزياء.

تحظى نيرفانا الجردي بمتابعة أوسع عبر حسابها على إنستقرام حيث يصل عدد المتابعين لديها إلى 54 ألف متابع في حين أن نسب بالكاد أكملت 52 ألف متابع عبر حسابها على إنستقرام رغم حرصها الدائم على نشر الكثير من الصور التي تجمع بينها وبين شقيقتها.

إعلان عطر عمرو دياب

الجدير بالذكر أن إعلان عمرو دياب ظهرت خلاله أيضاً عارضة الأزياء الروسية نيكا ماريانا والتي تعد بطلة الإعلان ولفتت أنظار الجمهور في ظل حالة الجدل الواسعة التي أثيرت حول فكرة وتنفيذ الإعلان.

يدور إعلان عطر عمرو دياب حول الجاذبية التي تؤثر بالنساء حيث أخرج الإعلان طارق العريان وتعاون خلاله الهضبة مع الإعلامية إنجي كيوان والتي تسبب ظهوره معها في الفترة الأخيرة بجدل واسع.

تعرفوا من خلال الألبوم أعلاه على توأم إعلان عطر عمرو دياب نسب ونيرفانا الجردي.