جمهور بدرية طلبة يطالبها بالتوقف عن السخرية من شيرين عبد الوهاب

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 ديسمبر 2021
مقالات ذات صلة
تعرفوا على الطلب غير المتوقع الذي طلبه حلمي بكر من الفنانة شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب تعود إلى الفن بعد هذا الطلب من غادة عبد الرازق
صورة هذا ما قالته شيرين عبد الوهاب في حق سوسن بدر

أعلنت الفنانة بدرية طلبة استعدادها مساعدة شيرين عبد الوهاب بعد أزمتها مع حسام حبيب، وأكدت طلبة أنها قادرة على أن تجعلها تتجاوز مرحلة الاكتئاب.. إلا أن رسالتها اعتبرها البعض بأنها سخرية من أزمة نجمة الغناء الشهيرة..  إليكم تفاصيل رسالة بدرية طلبة لشيرين عبدالوهاب. 

ظهرت الفنانة بدرية طلبة في مقطع مصور نشرته عبر حسابها على فيسبوك. ووجهت خلاله رسالة لشيرين عبدالوهاب، كانت بدرية مرتدية باروكة، معلنة دعمها لشيرين. 

وقالت بدرية طلبة إنها ستقوم بحلق شعرها كاملا تضامنا معها. ووجهت لها نصيحة بأنه لا يوجد أي رجل يستحق هذه التضحية. 

قالت بدرية لشيرين: العالم كله عنده اكتئاب. وطلبت منها الاتصال بها لتقول لها: "بدرية.. أنا عندي اكتئاب"، "وأنا هخليكي تخرجي منه زي ما يكون مولودة من جديد". 

واعتقدت بدرية أن ما تمر به شيرين سببه الحسد وليس الاكتئاب. 
وأكدت بدرية أن "الواحدة مننا ما بتصدق شعرها يطول نص بوصة تقومي انتي تحلقيه كده؟".

جمهور بدرية طلبة يتهمها بالتنمر على شيرين

البعض تعامل مع تعبيرها هذا باعتباره سخرية من شيرين ونوعاً من التنمر على شكلها الجديد وطالبوها بالاعتذار
بدرية أكدت أنها لم تقصد إهانة زميلتها وكانت تمزح معها. ووجهت رسالة في التعليقات لشيرين عبد الوهاب وكتبت: "أنا بس عوزه أفرحك و اضحكك شويه انتي جميله وأنا بحبك و بحب صوتك و كل الناس بتحب صوتك و إنتي ست موهبه و جميلة و عوزكي ديمن كويسه و بخير  أنا بس عاوزه افرحك و اضحكك شويه انتي جميله وانا بحبك و بحب صوتك و كل الناس بتحب صوتك و إنتي ست موهوبة و جميلة و عوزكي دائماً كويسه و بخير".

كما جاء في التعليقات: "أنا بحبك أوووووى وبموت فيكى وبحب كل أعمالك بس الصراحه موضوع الفنانة شيرين مش حاجه نعمل عليها فديو كوميدي لانها عندها ظروف خاصه الله وأعلم بيها ربنا يصلح حالها وحالنا جميعا بس ياريت تمسحي الفديو وباردو بحبك وبحب تمثيلك فنانه محترمه".

فيما جاءت بعض التعليقات معبرة عن إعجاب أصحابها بطريقة بدرية طلبة الساخرة، ومن بين هذه التعليقات: "فعلا احنا ياما حصل مشاكل واكتئاب في حياتنا والحياه بتمشي مش هتقف على حاجه بدريه بحبك اوي دمك خفيف".

كما اعتبر البعض في التعليقات أن شيرين عبد الوهاب وحدها هي من تشعر بألم ما تمر به، وجاء في التعليقات: "على فكره كل واحد بيتكلم من وجهت بنظره هوه ربنا يكون في عونها ويصبرها هي موجوعه اوي محدش هيحس بوجعها غيرها".

 شيرين عبد الوهاب تحلق شعرها

شيرين عبدالوهاب لفتت الأنظار مؤخراً بعد ظهورها في حفلها الأخير وهي حليقة الرأس تماماً. وطالبت جمهورها أن يتقبلوا شكلها الجديد حتى تخرج من الأزمة التي تمر بها. 


وقالت شيرين إنها قامت بقص شعرها بنفسها. وذلك حتى لا يراها حسام جميلة ويقبل إتمام الطلاق. 
وكشفت شيرين أنها قامت بحلاقة شعرها بنفسها ثم لجأت لكوافير حتى يجعله كله بنفس الطول وبشكل أفضل. وكان تصرف شيرين بالتخلي عن شعرها صدمة لجمهورها

لأنها وصفت ما فعلته بأنها شوهت نفسها تماما.وعادة قص الشعر عند الغضب ورثتها شيرين عبد الوهاب عن والدها. فتذكرت أيام طفولتها عندما كان يعود والدها للمنزل وهو حالق شعره تماما وعندما يتعجبون من مظهره كانت تخبرهم والدتها بأنه غاضب.

تلقت شيرين دعما كبيرا من جمهورها ومحبيها ووصل الأمر لأن إحدى الفتيات قامت بقص شعرها بنفس الشكل. 

أما زملاؤها من الوسط الفني فأعجبوا بجرأتها في هذا القرار. وطالبها الكثير منهم بأن تعود لطبيعتها وتمتعهم بأغانيها المميزة.