شيرين عبد الوهاب تحرج حسام حبيب أمام جمهورها وتوجه رسالة لجيش لبنان

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 يناير 2023
شيرين عبد الوهاب تحرج حسام حبيب أمام جمهورها وتوجه رسالة لجيش لبنان

أحيت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب أولى حفلاتها بعد غياب طويل عن الساحة الغنائية بسبب أزمتها الأخيرة، وأحيت حفلاً غنائياً كبيراً في دولة الكويت.

ولا يخلو ظهور شيرين عبد الوهاب من التصريحات المثيرة للجدل، حيث علقت في حفلها الأخير على زيارتها للمطرب اللبناني فضل شاكر برفقة زوجها حسام حبيب خلال تواجدها في لبنان الفترة الماضية.

شيرين تسأل جمهورها عن حسام حبيب

شيرين خلال الحفل عرضت حسام حبيب للإحراج حيث سألت جمهورها في الكويت هل يحبون حسام حبيب أم لا، فرد عليها الجميع وقال لها: " لا نحبه"، لتضحك شيرين بعدها بصوت عال.

وخلال الحفل قدمت عبد الوهاب مجموعة من أغانيها الشهيرة مثل  "آه يا ليل"، "يا بتفكر يا بتحس"، "كدابين"، "غيرانين"، "أنا مش بتاعة الكلام ده"، كنا غنت لكوكب الشرق أم كلثوم أغنية دارت الأيام، وسط تفاعل جماهيري كبير معها.

شيرين تحيي الجيش اللبناني

أكدت شيرين عبد الوهاب في تصريحها أن فضل شاكر صديقها وله معزة في قلبها أما الجيش اللبناني فبيادته فوق رأسها حيث قالت: "زيارتي لفنان زي فضل شاكر، زيارة عزيزة على قلبي، ولكن كمان ضباط أو بيادة الجيش اللبناني على دماغي من فوق".

يذكر أن المطرب اللبناني فضل شاكر مطلوب للعدالة العسكرية بتهمة قتل أحد أفراد الجيش اللبناني ولم تكن السلطان اللبنانية على العلم بمكانه إلا أن شيرين فاجأت الجميع بنشر صورها معه في زيارة خاصة، الأمر الذي جعل السلطات اللبنانية تستدعي شيرين وزوجها حسام حبيب للتحقيق معهم بهذا الشأن.

وفي وقت سابق، دخلت شيرين للمخيم الذي يسكن فيه فضل شاكر بتصريح من الجيش اللبناني لكن لم تأخذ تصريحاً لزيارة فضل شاكر شخصياً لذا كان التحقيق معهم ما إلا إجراء روتينياً وفق تصريحات الشاعر أحمد ماضي الذي كان برفقة حسام وشيرين في زيارة شاكر.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار