بدرية طلبة تضامناً مع شيرين عبد الوهاب: هحلق شعري زيرو

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 ديسمبر 2021
بدرية طلبة تضامناً مع شيرين عبد الوهاب: هحلق شعري زيرو

عبرت الفنانة بدرية طلبة عن دعمها للفنانة شيرين عبد الوهاب بعد أن أثارت الجدل بظهورها حليقة الرأس في أعقاب انفصالها عن زوجها السابق حسام حبيب.

بدرية طلبة تعلن دعمها لشرين عبد الوهاب

وفي مقطع فيديو نشرته بدرية طلبة عبر حسابها الشخصي على فيسبوك أعلنت دعمها لشيرين عبد الوهاب قائلة: "هحلق زلبطة على الزيرو، تضامنا معاكي".

وأوضحت بدرية طلبة أنها ترتدي باروكة مازحة: "الواحدة ما بتصدق شعرها يطول أقوم أنا طالعة عالناس بلبوصة كدا.. مفيش راجل يستاهل التضحية".

وحاولت بدرية طلبة المزاح مع شيرين عبد الوهاب مشيرة إلى أنها كانت قادرة على جعلها تتخلص من الاكتئاب دون أن تلجأ إلى حلاقة شعرها.

وتابعت: "عملتي كدا علشان عندك اكتئاب؟ العالم كله عنده اكتئاب لو حسيتي بكدا كلميني قوليلي بدرية أنا عندي اكتئاب وأنا هخليكي تخرجي منه زي ما يكون مولودة من جديد.. وبعدين صعب أوي اللي انتي عملتيه مفيش راجل يستاهل التضحية دا هما سبب الاكتئاب"، مشيرة إلى أن ما أقدمت عليه شيرين كان بسبب الحسد وليس الاكتئاب.

وفي نهاية حديثها وجهت بدرية طلبة رسالة إلى شيرين عبد الوهاب قائلة: "أنا بس عايزة أفرحك وأضحكك شوية، إنتي جميلة وأنا بحبك وبحب صوتك، وكل الناس بتحب صوتك، إنتي ست موهوبة وجميلة".

شيرين عبد الوهاب حليقة الرأس:

فاجأت شيرين جمهورها بلوك جديد لم تظهر به من قبل منذ بداية مشوارها الفني. ظهرت حليقة الرأس بشكل كامل ويبدو أنها لجأت لحلاقة شعرها بالموس لتحصل على هذا الشكل.  

مزحت شيرين مع جمهورها وقالت أتحدى أصالة مش هتقدر تعمل كده. في إشارة منها لقص أصالة لشعرها بشكل كبير بعد طلاقها من طارق العريان

نفت أن يكون حسام حبيب هو السبب وراء حلاقة شعرها مؤكدة أنها فقط تراعي حالتها النفسية، وطلبت شيرين من جمهور الحفل طلب شخصي وقالت أتمنى أنكم تقبلوني بشكلي دا، بس أنتم عارفين أني كدة فوقت

حيث أنه بعد حفل شيرين ترددت أنباء أن حسام حبيب هو من أجبرها على قص شعرها بهذا الشكل قبل الانفصال. وقيل أيضا إنها قامت بحلق شعر حواجبها

وردت شيرين على هذه الشائعات وقالت إن هذا الشكل هو لوك جديد قررت أن تعتمده بعد الانفصال

حيث قالت شيرين عبد الوهاب: "لم يكن أمامى غير كده، أنا حاسة أن دماغى بتفرز أفكار طول الوقت ولو سبت دماغى هتاكلنى، وأنا عملت كده لأنى ما كنتش حلوة فى عينيه، عملت كده علشان هو ما يشوفنيش حلوة، والفرق بين حلاقة الشعر والطلاق يوم واحد، حلقت شعرى قبل يوم واحد من الطلاق ودى مش أول مرة أقص شعرى، فاكر لما قولت إنى طالعة علشان أضحك الناس وقالوا عليا إنى كنت بتريق على البلد، كنت مدبوحة ودبحونى أكتر وقتها".

وحاولت أن تطمئنهم على وضعها بعد الانفصال. وأكدت أنها قوية بحب الجمهور لها. كما أعلنت شيرين عبد الوهاب مؤخرا خبر انفصالها عن حسام حبيب

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار