مجموعة حقائب Louis Vuitton المستوحاة من العصر اليوناني

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 مارس 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 16 مارس 2021
مجموعة حقائب Louis Vuitton المستوحاة من العصر اليوناني

قلة هم الذين يمكنهم تقديم عرض أزياء مثل نيكولا غيسكيير ولوي فويتون Louis Vuitton وقد أقامت العلامة التجارية هذا الموسم عرضها في معلم باريسي شهير: متحف اللوفر.

تضمن العرض المشرق والمتجدد الهواء عدداً كبيراً من حقائب Louis Vuitton الجديدة وكلها مستوحاة من العصر الروماني واليوناني القديم، نظر Ghesquière إلى العصر الذهبي أو عصر التنوير، عندما تم التعبير عن كل شيء بشكل بحت، كانت تلك العصور هي التي صاغت جوهر الحضارة كما نعرفها وتعتمد جمالية هذه المجموعة على هذه المفاهيم بينما ينطلق Ghesquière في رحلة إلى الوراء في الزمن.

داخل معرض مايكل أنجلو في متحف اللوفر، كشف نيكولا غيسكيير عن مجموعته النسائية لخريف وشتاء 2021 من أجل لويس فويتون، العرض، الذي جرب الحركة والخلود والغموض بين الجنسين، قدم أيضاً تعاوناً جديداً مع مشغل التصميم الإيطالي fornasetti، بما في ذلك التصميمات الجديدة بالإضافة إلى إعادة تفسير النماذج الشهيرة، تعكس الحقائب الصور التاريخية بينما تجمع بين عالم فورناسيتي المصور بشكل رائع والتصميم المعاصر لغسكويير

مجموعة حقائب Louis Vuitton

  • تتميز مجموعة Louis Vuitton لخريف وشتاء 2021، بمجموعة كبيرة من الحقائب الجديدة والقديمة، بما في ذلك أشكال مثل Keepall و Alma و Dauphine و Petite Malle.
  •  تشتمل العديد من الحقائب على أعمال فنية دقيقة من تصميم أتيليه فورناسيتي الإيطالي، تتضمن كبسولة LV x Fornasetti تكراراً لمونوجرام الشهير من Louis Vuitton الذي يضم رسوماً توضيحية مرسومة باليد بالإضافة إلى حقائب جلدية منقوشة بوجوه منحوتة.
  • يقدم Ghesquiere أيضاً شكلاً جديداً يسمى Troca والذي يتميز بجلد Damier المبطن المطرّز بشكل مبالغ فيه وسلسلة قابلة للإزالة.
  • يظهر كروس بودي Utility من الربيع مرة أخرى على المدرج أيضاً وهذه المرة تتميز بتفاصيل غريبة.
  • تم توسيع موضوع المنفعة بشكل أكبر في هذه المجموعة أيضاً وتظهر تفاصيل الجيب على حقيبة كتف بألوان وخامات متباينة. عرض الحقائب نعرضها لكِ هنا في الصور أعلاه.

مجموعة Louis Vuitton لخريف 2021

يعد تعاون Louis vuitton x fornasetti رحلة فريدة تعبر الحدود بين التجريب والتقاليد، في تجسيد تصور فورناسيتي البصري للعالم جنباً إلى جنب مع المزيج الفعال لإبداع لويس فويتون التطلعي والحرفية، تبني صور فورناسيتي للعصور القديمة حواراً جمالياً وإبداعياً يسافر عبر الزمن مع مجموعة المتحف الرائعة من المنحوتات اليونانية والإتروسكانية والرومانية.

من خلال دمج منحوتات اللوفر مع تصميم المجموعة، تمكن لوي فويتون Louis Vuitton من تقليل كمية المواد المستخدمة في العرض بنسبة 70٪ مقارنة بالسنوات السابقة، تماشياً مع جهود الاستدامة في الدار ولإعطاء حياة ثانية لإبداعاتها سريعة الزوال، ستتم إعادة استخدام كامل المواد لبناء هياكل جديدة في قطاع الفنون الإبداعية.

بشكل عام، تنطلق مجموعة Louis Vuitton لخريف وشتاء 2021 في رحلة تنعكس على العصور القديمة اليونانية الرومانية وتتضمن رسومات فورناسيتي التي تستكشف وتوضح وتنقل الأسلوب. تحكي المجموعة قصة العقل والجسد والقلب حيث يحتل الجنس البشري مركز الصدارة، بكل أناقته الوظيفية والسيطرة الفكرية والإغواء الأرضي.

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار