جونغكوك نجم فرقة BTS يفتتح حفل كأس العالم قطر 2022 باستعراض مميز

  • تاريخ النشر: منذ 6 أيام
جونغكوك نجم فرقة BTS يفتتح حفل كأس العالم قطر 2022  باستعراض مميز
مقالات ذات صلة
تفاصيل حفل افتتاح كأس العالم قطر 2022
بطولة كأس العالم قطر 2022
نجوم غناء حفل افتتاح كأس العالم في قطر 2022

افتتح المغني جونغكوك نجم فريق BTS الكوري، حفل كأس العالم قطر 2022 بأغنية الحالمون Dreamers واستعراض مميز.

أغنية جونغكوك في كأس العالم 2022

وقدم جونغكوك أغنية Dreamers وسط فريق كامل من الراقصين، وانقسم المسرح لعدة أجزاء قدم عليها العارضون الاستعراض في افتتاحية كأس العالم 2022 في قطر.

وارتدى جونغكوك بدلة سوداء لامعة، بينما ارتدى الراقصون بدلا باللون الأبيض اللامع مع تداخلات بسيطة باللونين الأحمر والأزرق.

وتقول ترجمة كلمات الأغنية: "انظر من نحن ، نحن الحالمون / سنحقق ذلك لأننا نصدقه / انظر من نحن ، نحن الحالمون / سنحقق ذلك لأنه يمكننا رؤيته / السبب إلى الشخص الذي يحافظ على العاطفة والاحترام أوه نعم / السبب لمن حصل على السحر والاحترام ، أوه نعم ".

وجونغكوك، البالغ من العمر 25 عاما، هو أصغر عضو في فريق BTS. وكان قد أصدر عدة أغانٍ منفردة في السنوات الأخيرة، وذلك بعد إصدار ألبوم مختارات BTS"s Proof في يونيو، وطرح جونغكوك أغنيته السينجل My You في وقت سابق من هذا العام، كما تعاون أيضا مع سوجا عضو BTS في تقديم أغنية Stay Alive.

وكان فريق BTS قد أعلن في وقت سابق عبر الحساب الرسمي على تويتر، عن فرحتهم لاختيار جونغكوك للمشاركة في افتتاحية كأس العالم 2022.

وكتب الفريق: "فخورون بأن نعلن أن جونغكوك هو جزء من الاحتفال الموسيقي لكأس العالم قطر 2022 FIFA وسيؤدي في حفل افتتاح كأس العالم. ترقبوا! ".