جويل ميردنيان تحتفل بعشرون عامًا من العيون الرائعة مع Max Factor

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 مارس 2013 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
جويل ميردنيان تحتفل بعشرون عامًا من العيون الرائعة مع Max Factor

تحتفل ماسكارا ' 2000 كالوري' من Max Factor بالعيد العشرين لابتكار الرموش الرائعة، وذلك من خلال تغليف جديد أنيق شبيه بالثوب الأسود القصير، وثلاثة أنواع من الماسكارا المكثّفة والفريدة من نوعها، التي توفّر للرموش كثافة وطول أكثر بنسبة 300 %. سوف تقدّم الأنواع الثلاثة من ماسكارا ' 2000 كالوري' الكثافة للرموش من خلال ثلاث وسائل فريدة، وهي Dramatic Volume للحصول على رموش شديدة الكثافة؛ و  Waterproof Volume للحصول على رموش كثيفة مضادّة للماء؛ و Curved Brush Volume & Curl للحصول على رموش كثيفة ومقوّسة جذابة.

جويل ماردينيان، هي من خبراء التجميل المشاهير المحبوبين في الشرق الأوسط كما تحتلّ منصب مديرة التصميم الإبداعي الإقليمية في ماكس فاكتور تقدم مجموعة أساليب للمكياج ماسكارا "2000 كالوري"...عشرون عام من العيون الرائعة:

من جويل ماردينيان: نصائح لبشرة مشرقة حتى اليوم المنتظر

الخطوة 1: جهّزي عينيك لِخَطف الأنظار

من أجل خلق نظرة واسعة للعينين، استخدمي أصابعك أو الفرشاة لكي تطبّقي ظلال العيون (Max Factor Masterpiece Colour Precision Eyeshadow) بلون (Icicle Rose) على جفنك السفلي

الخطوة 2: إضافة ظل العيون

 من ثم، ضعي ظلال العيون (Max Factor Max Colour Effect Mono Eyeshadow) بلون (Dark Plum) من أجل الحصول على نتائج رائعة. وللوصول إلى أفضل مظهر، قومي باستخدام فرشاة ظلال عيون صغيرة من أجل إضافة اللون البنفسجي تحت منتصف الخط السفلي للرموش. وتحت الحواجب، استخدمي ظلال العيون (Max Factor Masterpiece Colour Precision Eyeshadow) بلون (Pearl Beige)، وذلك لتسليط الضوء على عظمة الجفون.

الخطوة 3: استخدام قلم تحديد العيون

بعد ذلك، حددي حافات عينَيك العلوية والسفلية بواسطة قلم تحديد العيون ذو التأثير السائل، مثل (Max Factor Liquid Effect Pencil) بلون (Violet Voltage). من ثم، املئي حواجب بشكل بسيط مستخدمةً قلم الحاجب من (Max Factor Eyebrow Pencil) بلون (Hazel)

الخطوة 4: اللمسة النهائيّة

ولتعزيز جمال عينَيك وضمان الحصول على رموش سميكة وغير متشابكة لوقت طويل، استخدمي ماسكارا

(Max Factor 2000 Calorie Curved Brush Volume & Curl Mascara). ويمكنك بالتأكيد أن تضيفي المزيد من الطبقات بحسب رغبتك.

لتصلك أخر أخبار المكياج والتجميل على بريدك، إشتركي بنشرة ليالينا الإلكترونية

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار