حفيدة صدام حسين تحدث ضجة بأول ظهور لها على تيك توك

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 مارس 2021 آخر تحديث: السبت، 06 مارس 2021
مقالات ذات صلة
أميرة الناصر تخطف الأنظار بأول ظهور لها مع والدها
عمر الشريف في ذكرى ميلاده لقُب بـ"لورانس العرب"
الراحل هيثم أحمد زكي في ذكرى ميلاده "عاش ومات وحيدًا"

أثارت فتاة، قيل إنها حفيدة صدام حسين، الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد نشر مقطع فيديو لها على تطبيق تيك توك، ظهرت فيه وهي تسير وتتناول المياه، لتتباين التعليقات ما بين تعليقات أكدت أن هذه الفتاة هي بالفعل، وهج، ابنة رغد صدام حسين، وأخرى نفت ذلك.

 وبمجرد تداول مقطع الفيديو انهالت التعليقات عليه ومن بينها: "جميلة ما توقعنا تكون ها القدر من الجمال"، "معقول هذه هي ابنة رغد صدام حسين؟".

التعليقات لم تقف فقط عن تعليقات عبرت عن دهشة أصحابها بظهور الفتاة، وكيف أصبح فتاة جميلة، ولكن عض التعليقات تسببت في موجة من الغضب، وتظاهرات إليكترونية ضد التحرش، وذلك بعد تعليق لأحد المتابعين أثار استياء الجمهور.

 ودون أحد المتابعين تغريدة كتب فيها: "قسماً بالله استحيت أن أنظر إليها بشهوة لأن جدها صدام حسين وخوالها قصي وعدي، ياريت نكون ربع رجالها، وليش ما نكون إحنا رجالها"، مختتماً تغريدته باستخدام قلب، ليتعرض بعد ذلك لسيل من الانتقادات التي عبرت عن غض متابعيها وحولت الأمر إلى تظاهرة ضد التحرش.

 حفيدة صدام حسين تحدث ضجة بأول ظهور لها على تيك توك

ورداً على تعليق المتابع الذي أثار استفزاز المتابعين، كتبت مستخدمة لمواقع التواصل الاجتماعي: "ياريت يا جماعة إذا بدنا بعد هيك نحارب التحرش نرتدي تيشيرت عليه صورة صدام حسين"، "واضح إن التحرش عندهم مرتبط بخوفهم من الأشخاص مش احترامهم لنفسهم"، "كيف بتتباهى بنفسك وأنت تكتب كلمات حقيرة بها المستوى"، "وشبيهم جيل الافين ؟؟...تره احنه شايفين وعايفين وعدنا انفتاح واحترام للخصوصية ...اما التحرش والشهوانية كلها عدكم وروح شوف و هاي حقائق مو افترائات".

وجاء في تعليقي آخر: "لاحظ انو هو احترمها عشان "جدها" فلان.و "خوالها" فلان و فلان.مو لان هي كيان منفصل تستحق الاحترام بحد ذاتها بدون ان تكون قريبه حد ولا زوجه او حفيده حد.وهذي مشكله الذكوريه بجانب كثير مشاكل ان النساء لايكون لانهن يستحقن الاحترام،ولكن احترامهن ينبع من كونهن ممتلكات خاصه لذكوريين آخرين".

حفيدة صدام حسين

وبينما تعامل البعض على أن هذه الفتاة هي حفيدة صدام حسين، قال آخرون إنها لا تمت للرئيس العراقي السابق بصلة، فيما استنكر مغردون الحديث عن هذه الفتاة من الأساس معلقين: "اشوف واجد بالتيك توك ينزلون مقاطع لحفيدة صدام حسين ومدح فيها وش فيه ليكون حررت فلسطين ولا شي ليش كل هالترفيع"، "ليش تنزل مقاطعها لانها حفيدة صدام حسين طيب وش سوت هي ؟ ماسوت شي".

وأكد آخرون على أن هذه الفتاة ليست حفيدة صدام حسين مغردين: "الأزمة إنهم يتكلمون عنها ويتناحرون وه ليست حفيدة صدام حسين من الأساس"، "فتاة عادية نشرت مقطع ففدو فجأة نامت واستيقظت وجدت نفسها حفيدة لرئيس العراقي السابق"، "من ون جبتوا إن هاي الفتاة ابنة لرغد صدام حسين بالأساس".