حكاية زواج روان بن حسين التي بدأت بأزمة طاحنة وانتهت بأجمل قصة حب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 فبراير 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 01 يوليو 2020
حكاية زواج روان بن حسين التي بدأت بأزمة طاحنة وانتهت بأجمل قصة حب
مقالات ذات صلة
الظهور الأول لروان بن حسين مع زوجها وابنتهما وتعليقها يذيب القلوب
هجوم على نادين نجيم بسبب صورة لابنتها والنجمة اللبنانية ترد غاضبة
أحمد السقا لم يعيرها جاكيته: تكلفة إطلالة مها الصغير في مهرجان الجونة!

تصدرت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين السوشيال ميديا مع ولادة ابنتها بيلا لونا، ونشر أول صور لزوجها الذي أخفته عن الجميع، لتكون المفاجأة أنه رجل الأعمال الليبي يوسف مقريف.


زوج روان بن حسين فاجأ الجميع بهويته، خاصة وأن الجمهور لم يتوقع أن تتزوج الفاشينيستا الكويتية من خطيبها الذي سبق وأن دخلت معه في مشاكل علانية طاحنة عبر حساباتهما على مواقع التواصل، حتى انتهى الموقف بينهما بالاعتذار كل للآخر على الملأ، دون الكشف عن تطورات علاقتهما فيما بعد.

وظن الجمهور أن روان بن حسين أنهت قصتها مع خطيبها الليبي يوسف مقريف، بعد الأزمة العلنية التي شهدها الجميع، ليفاجئوا في شهر رمضان الماضي أنها أعلنت زوجها وانتقال إقامتها إلى دبي، دون أن تكشف أي معلومات عن حياتها، ومع إلحاح متابعي روان بن حسين معرفة هوية زوجها، أكدت بدورها أنها ترغب في أن تكون حياتها الشخصية بعيدة عن السوشيال ميديا، لهذا فهي تبعد زوجها تماماً، ولم يمر الكثير حتى أعلنت المدونة الكويتية عن حملها بطفلتها الأولى ورصدت في فيديو اللحظة المؤثرة عند معرفتها بجنس مولودها.


وظل زوج روان بن حسين مختفي تماماً عن الأعين، ولم تنشر أي صورة أو فيديو تجمعهما رافضة الإفصاح عن هويته، رغم أنها في الفلانتين الأخير نشرت مقطعاً على سناب شات وهي تنتقم منه بسبب إفساده عيد الحب العام الماضي، ولكنها ظلت متحفظة وأصرت على إخفاء وجهه بظهوره من بعيد بشكل غير واضح مع الاكتفاء بإظهار صوته فقط.


ومع الإعلان عن ولادة روان بن حسين، بدأت صور لزوجها تنتشر وذلك بعد أن كتبت شقيقته له تهنئة بولادة ابنته بيلا لونا، من خلال نشر صورة له وهو يحمل الصغيرة، وأخرى عند زيارتها للمستشفى.

وتداول رواد مواقع التواصل صور زوج روان بن حسين بكثافة ومعظم الجمهور في حالة صدمة من هويته، فهو خطيبها الليبي الذي دخلا في مشاجرة علانية فترة خطوبتهما وظنوا أن الخطبة انتهت بينهما.


ومن جانبها، حرصت روان بن حسين أخيراً على كشف هوية زوجها علناً بعد صوره المتداولة، فنشرت أول صور رسمية تجمعهما مع ابنتهما عبر انستقرام، وأكدت على أنها في حالة سعادة لا توصف ولا تصدق أنهم أصبحوا عائلة من 3 أشخاص.

شاهدي الألبوم، وتعرفي على حكاية زواج روان بن حسين التي بدأت بمشاجرة عنيفة وانتهت بأجمل قصة حب: