حلمي عبد الباقي يشن هجوماً على روبي: صوتها نشاز

  • تاريخ النشر: السبت، 07 أغسطس 2021
حلمي عبد الباقي يشن هجوماً على روبي: صوتها نشاز

شن الفنان المصري حلمي عبد الباقي هجوماً على مواطنته الفنانة روبي معتبراً أنها لا تستحق عضوية نقابة المهن الموسيقية بعد عدداً من حفلاتها الأخيرة.

حلمي عبدالباقي يشن هجوماً على روبي

واعتبر حلمي عبد الباقي أن روبي صوتها "نشاز" بحد وصفته ولا تستحق أن تكون عضوة في نقابة مبدياً حزنة على انتشار الكثير من الأصوات الضعيفة على حساب مواهب حقيقية لا تجد فرصتها في تقديم الحفلات الغنائية.

ونشر حلمي عبد الباقي فيديو من أحد حفلات روبي التي أحيتها مؤخراً في الساحل الشمالي، وحاولت فيها غناء أغنية "على اللي جرا"، وعلق عليها عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "اتفرجوا هي دي الناس اللي بتشتغل فن، والناس المحترمة الفنانين اللي بجد قاعدين في بيوتهم".

 وتابع أنه لا يجد حرجاً في الإعلان عن ان صوتها ضعيف متسائلاً عن من منحها عضوية النقابة مع صوتها الضعيف.

وواصل انتقاده: :أنا خلاص مبقتش انكسف أقول اي حاجه علي اي حد ايا كان عاوز اعرف مين اللي اداها كارنيه نقابه وكميه النشاز اللي والله لو حد معندوش فكره مش هيعمل ده".

واختتم تعليقه قائلا: "سامحوني أنا آسف لأني زهقت خلاص، للعلم دي الفنانة العظيمة روبي".

حفلات روبي

وأحيت الفنانة المصرية روبي عدداً من الحفلات الغنائية مؤخراً في الساحل داخل مدينة العلمين الجديدة.

وأعلنت روبي، شروط حفلها الخاص وهي عدم السماح بالحضور أقل من 15 عامًا، وتفتح أبواب الحفل في الخامسة مساء، ويبدأ الحفل في الثامنة مساء.

وهذه هي المرة الثانية التي يتم فيها السخرية من شروط حفل روبي التي يتم وضعها للحضور، إذ وضعت شروط صارمة وغريبة أثناء أحيائها لحفلها الأول بالساحل الشمالي  والذي أقيم يوم 16 يوليو/تموز الجاري، في مدينة الساحل الشمالي

من ناحية آخرى أعلنت الفنانه روبي عن تعاقدها علي ميني البوم لصيف ٢٠٢١ والذي من المقرر أن يضم خمس أغاني يتم طرحهم علي فترات متفرقة.

ومن المقرر أن يتم طرح اول اغنيه بأسم "علي سهوة" وذلك في أغسطس المقبل وهي من كلمات صابر كمال وألحان بلال سرور و توزيع أحمد عادل.

 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار