حورية فرغلي تخضع لقطع في أحد عظام الصدر: وهذه رسالتها قبل العملية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 فبراير 2021
حورية فرغلي تخضع لقطع في أحد عظام الصدر: وهذه رسالتها قبل العملية

تستعد الفنانة حورية فرغلي لإجراء عملية جراحية في أنفها والمقرر أن تستغرق ما يقرب من 9 ساعات في أحد مستشفيات الولايات المتحدة.

رسالة حورية فرغلي قبل عمليتها الجراحية

وحرصت الفنانة حورية فرغلي على توجيه رسالة على مشاركة متابعيها رسالة لها قبل الخضوع للعملية على حسابها الخاص بفيس بوك قائلة :"عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل، أن تشفيها وتمدّها بالصحّة والعافية، لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيءٍ قدير".

وقوبل  منشورها بتفاعل واسع من جانب محبيها، الذي عبروا عن دعمهم لها ودعوا لها بالشفاء العاجل.

وكانت حورية فرغلي صرحت قبل خضوعها للعملية: "أنا بين إيدين ربنا، مش عارفة هرجع للدنيا تاني ولا لأ، خصوصاً أني أجريت إحدى العمليات الجراحية في لندن منذ عامين، وقلبي توقف لمدة 4 دقائق، ولكن إرادة الله أعادتني للحياة مجدداً".

تفاصيل عملية حورية فرغلي

وبحسب المعلومات، فإن خطورة عملية حورية فرغلي تكمن في أن الطبيب سوف يستقطع بعض العظام من القفص الصدري ليزرعها في أنفها، لأنها تعاني من عدم وجود عظام في الأنف، نظرًا لخضوعها لعمليات جراحية عدّة في الفترة الماضية، ولم يتم شفاؤها تمامًا.

وقالت حورية فرغلي في تصريحات لها إن كلاً من من شقيقها ونجله وشقيقتها يرافقها أثناء إجرائها العملية، مضيفة: "خايفة من الوجع أوى ومش عارفة هعيش ولا أموت، والحمد لله كافة الإجراءات حاليا تمت بنجاح".

وعن روحها المعنوية  قالت: "مش مصدقة الناس كلها بتحبنى واتصلت بيا وكنت صعبانة عليهم وحسوا بيا وعانيت من التنمر من سنين وكنت بسمع شتايم وأنا مش محتاجة عمليات تجميل خاصة اننى كنت ملكة جمال مصر عام 2002 والمضاد الحيوى كان يلازمنى أثناء تصوير الأعمال الفنية حتى اسألوا المخرجين".

رانيا محمود ياسين تطلب الدعاء لحورية فرغلي

وكانت صديقتها الفنانة رانيا محمود ياسين قد نشرت صورة لحورية على حسابها الخاص في تطبيق إنستجرام طلبت من خلالها الدعاء لها.

وقالت ياسين: "يارب يشفيكي ويعافيكي يا أحلى أخت وصديقة يارب يا حورية يا حبيتي ترجعي بألف سلامة وتحققي كل اللي نفسك فيه وأنت بصحة وعافية، وربنا يقومك بالسلامه إن شاء الله".

وأضافت: "رجاء الدعاء لحورية لأنها هتجري غدا عملية دقيقة في أنفها في أمريكا دعواتكم لها بالشفاء العاجل والصحة والعافية، وترجع بألف سلامة".

حورية فرغلي تكشف سبب اختفائها

وكشفت حورية فرغلي بعد فترة غياب إنها تمر بمشاكل عديدة، موضحة :"أمر بمشاكل من ساعة الحادثة التي تعرضت لها وبحاول اصلح حاسة التذوق والشم وكل طبيب يبوظ لي حاجة وهذا أثر على صوتي وسافرت عدد من الدول، ومفيش غير طبيب واحد في أمريكا من الممكن أن يجري هذه العملية لي".

وأوضحت أن العملية لم يتم إجرائها بسبب انتشار فيروس كورونا، وتابعت:"جائحة كورونا ووقفت كل حاجة، ومش عايزة جمهوري يراني بشكلي الحالي، وما يحدث غصب عني، وأخذت راحة لمدة سنة حتى أسافر، ووجدت كل الناس اللي كانت قريبة مني بعدت عني، عدا الفنانتين لبلبة ورانيا محمود ياسين، ولكن الناس اللي عملت لهم حاجات كثيرة ووقفت بجانبهم كثيرا بعدوا عني، وكل من عرف أني سأجري العملية تليفوني توقف عن الرنين ولا حتى في الأعياد يقولون لي كل سنة وأنت طيبة وأي حاجة أنت عايشة أو توفيت أو أي حاجة".

وأكملت حديثها: "يمكن كانوا قريبين مني لأني كنت مكسرة الدنيا في أعمالي، ومفيش أحسن من أن أظل لوحدي دون أن أكون مع ناس لا يبادلني نفس المشاعر"، مؤكدة أنه لم يتم دعوتها خلال الفترة الماضية إلي أي من الحفلات أو المهرجانات الفنية، معلقة:"كأني كنت موجودة في الوسط والناس مش عايزني ولا يقدرني أحد على شغلي، لو مش عايزني قولوا لي وأنا سأختفي، موضوع عمليتي كبيرة وداخل فيه محاولة استعادة حاستي التذوق والشم". 

وكشفت حورية عن حالتها النفسية وقالت " لا أنظر في المرأة منذ سنتين وبزعل على نفسي ومش هذه هي حورية التي أعرفها، وبقالي 8 أشهر حابسة نفسي في غرفة نومي متقوقعة جدا مع نفسي ومش عايزة جد يشوفني بشكلي الحالي حتى أعمل العملية إن شاء الله".  

وأنهت حديثها قائلة :"حساباتي على السوشيال ميديا اتعمل لها اختراق، ولكن أشكر كل من يحاول التواصل معي من خلالهم ولا يقدر، وادعوا لي وأعمل العلمية وتنجح وأرجع مثل الأول، وعمري في حياتي ما عملت عملية تجميل وهي كانت حادثة في بطولة فروسية وكنت رافعة فيها علم مصر، ولم أخطئ وحاولت أصلح حاجة اتكسرت فيّ، ولا أتمنى أن يجرحني أحد على السوشيال ميديا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار