حورية فرغلي تكشف تفاصيل معاناتها: لا أنظر لشكلي في المرآة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 يناير 2021
حورية فرغلي تكشف تفاصيل معاناتها: لا أنظر لشكلي في المرآة
مقالات ذات صلة
حورية فرغلي تكشف موعد عودتها لمصر وحالتها الصحية بعد 3 عمليات جراحية
تفاصيل العملية الثالثة لحورية فرغلي في أنفها
حورية فرغلي في أول تعليق صوتي لها: كشفت بعض تفاصيل حالتها

عبرت الفنانة حورية فرغلي عن حزنها الشديد لما تمر به خلال الفترة الماضية وشعورها بالوحدة خاصة مع ابتعاد أصدقائها من الوسط الفني عنها بعد اختفائها لفترة طويلة بسبب الحادث الذي تعرضت لها. 

حورية فرغلى تكشف سبب اختفائها

وقالت حورية بعد فترة غياب إنها تمر بمشاكل عديدة، موضحة :" "أمر بمشاكل من ساعة الحادثة التي تعرضت لها وبحاول أصلح حاسة التذوق والشم وكل طبيب يبوظلي حاجة وهذا أثر على صوتي وسافرت عدد من الدول، ومفيش غير طبيب واحد في أمريكا من الممكن أن يجري هذه العملية لي". 

وأوضحت أن العملية لم يتم إجرائها بسبب انتشار فيروس كورونا، وتابعت:"جائحة كورونا ووقفت كل حاجة، ومش عايزة جمهوري يراني بشكلي الحالي، وما يحدث غصب عني، وأخذت راحة لمدة سنة حتى أسافر، ووجدت كل الناس اللي كانت قريبة مني بعدت عني، عدا الفنانتين لبلبة ورانيا محمود ياسين، ولكن الناس اللي عملت لهم حاجات كثيرة ووقفت بجانبهم كثيرا بعدوا عني، وكل من عرف أني سأجري العملية تليفوني توقف عن الرنين ولا حتى في الأعياد يقولون لي كل سنة وأنت طيبة وأي حاجة أنت عايشة أو توفيت أو أي حاجة".

وأكملت حديثها: "يمكن كانوا قريبين مني لأني كنت مكسرة الدنيا في أعمالي، ومفيش أحسن من أن أظل لوحدي دون أن أكون مع ناس لا يبادلونني نفس المشاعر"، مؤكدة أنه لم يتم دعوتها خلال الفترة الماضية إلي أي من الحفلات أو المهرجانات الفنية، معلقة:"كأني كنت موجودة في الوسط والناس مش عايزني ولا يقدرني أحد على شغلي، لو مش عايزني قولوا لي وأنا سأختفي، وموضوع عمليتي كبيرة وداخل فيه محاولة استعادة حاستي التذوق والشم".  
وكشفت حورية عن حالتها النفسية وقالت " لا أنظر في المرأة منذ سنتين وبزعل على نفسي ومش هذه هي حورية التي أعرفها، وبقالي 8 أشهر حابسة نفسي في غرفة نومي متقوقعة جدا مع نفسي ومش عايزة جد يشوفني بشكلي الحالي حتى أعمل العملية إن شاء الله".   

وأنهت حديثها قائلة :"حساباتي على السوشيال ميديا اتعمل لها اختراق، ولكن أشكر كل من يحاول التواصل معي من خلالهم ولا يقدر، وادعوا لي وأعمل العلمية وتنجح وأرجع مثل الأول، وعمري في حياتي ما عملت علمية تجميل وهي كانت حادثة في بطولة فروسية وكنت رافعة فيها علم مصر، ولم أخطئ وحاولت أصلح حاجة اتكسرت فيّ، ولا أتمنى أن يجرحني أحد على السوشيال ميديا". 

معاناة حورية فرغلي

وكانت حورية فرغلي كشفت أنها طوت صفحة معاناتها مع مشكلة أنفها، بعد أن أجريت عملية تجميل مؤخراً ساعدتها على التنفس بشكل طبيعي من جديد، شاكرة ياسر البدوي الطبيب المعالج لها، الذي أنهى معاناتها التي استمرت 3 سنوات.

يذكر أن حورية فرغلي عانت فترة طويلة من مشكلة في التنفس أجرت على إثرها عدد من عمليات التجميل في أنفها دون جدوى، وذلك بعد أن أصيب جراء حادث سقوط من على الحصان.

وسبق وأن كشفت عن الأمر لأول مرة خلال لقائها مع الإعلامي عمرو الليثي، حيث أعلنت أن عائلتها لديهم مرض وراثي يصيب الرحم.

وأضافت حورية فرغلي أن عليها استئصال الرحم ولكن الطبيب المعالج منحها فترة للزواج والإنجاب حتى سن الأربعين، ولكنها للأسف لم توفق في إيجاد شريك الحياة والزواج منه، لهذا سوف تجري العملية وبالفعل خضعت لها.

يذكر أن أخر أعمال حورية فرغلي دورها كضيفة شرف في فيلم حملة فرعون بطولة عمرو سعد ومحمد لطفي، وسوزان نجم الدين، وعدد كبير من الفنانين، إخراج رؤوف عبد العزيز، فضلا عن مشاركتها فى سباق رمضان دراما رمضان 2019 بمسلسل مملكة الغجر، وشاركها البطولة فيفى عبده، للمؤلف محمد الغيطى، وإخراج عبد العزيز حشاد.