تفاصيل جراحة حورية فرغلي: استمرت 9 ساعات وهذه رسالتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 يناير 2021
تفاصيل جراحة حورية فرغلي: استمرت 9 ساعات وهذه رسالتها
مقالات ذات صلة
حورية فرغلي تكشف موعد عودتها لمصر وحالتها الصحية بعد 3 عمليات جراحية
تفاصيل العملية الثالثة لحورية فرغلي في أنفها
حورية فرغلي في أول تعليق صوتي لها: كشفت بعض تفاصيل حالتها

انتهت الفنانة حورية فرغلي من الاستعداد للسفر إلى الولايات المتحدة الامريكية لإجراء جراحة جديدة في الأنف للتخلص من أخطاء العمليات السابقة التي خضعت لها.

حورية فرغلي تخضع لجراحة جديدة في الأنف

وأعلنت حورية فرغلي أنه من المقرر أن تستغرق الجراحة 9 ساعات كاملة من أجل استعادة قدرتها على الشم والتذوق والتنفيس بشكل سليم بعد أن خضعت لعدة جراحات سابقة في الأنف جراء تعرضها لكسر فيه بعد سقوطها من على الحصان في رياضة الفروسية.

ووجهت حورية فرغلي رسالة للجمهور طالبت فيه بالدعاء لها حتى تتجاوز هذه الجراحة الصعبة، ونشر الشاعر الغنائي محمد جمعة صورة تجمعه بحورية فرغلي عبر حسابه الشخصي بموقع الفيس بوك، وعلق عليها قائلًا: حورية بتشكر كل الناس اللى سألوا عليها جدا، وبإذن الله هتسافر تعمل عملية في شيكاغو، أول الشهر وبتقولكم ادعولها، علشان العملية تسع ساعات وبإذن الله ترجع بألف سلامة. 

وأوضحت حورية فرغلي :"سأظل في العملية لمدة 9 ساعات وستكون مؤلمة جدا، وأعيش أو هموت والطبيب قال لي سأظل لمدة أسبوعين في المستشفى وبعدها سيسمح لي بركوب الطائرة والعودة".

إصابة حورية فرغلي تمنعها من الظهور

وكانت حورية فرغلي رفضت الذهاب لاستلام جائزتها في مهرجان أوسكار العرب، وأوضحت في رسالة صوتية الحضور في المهرجان أنها ملتزمة بقرارها بعدم الظهور أمام الجمهور إلا بعد استعادة شكلها القديم، وأعربت عن سعادتها بهذا التكريم، مشيرةً إلى أنها كانت تتمنى لو أنها تحضر بجسدها لتستلم، حيث اكتفت بحضور المهرجان عن طريق مكالمة هاتفية.

وقالت في المكالمة المسجلة التي شاركت في الحفل من خلالها: "بشكركم إنكم كرمتوني، وأنا سعيدة إني معاكم النهاردة وكل سنة وأنتو طيبين."

واختتمت رسالتها قائلة: "العملية هسافر الأسبوع الجاي، وإن شاء الله أول ما أرجع أوعدكم إني أشارك في أعمال جديدة الفترة الجاية"

حورية فرغلي تكشف عن معاناتها

عبرت الفنانة حورية فرغلي عن حزنها الشديد لما تمر به خلال الفترة الماضية وشعورها بالوحدة خاصة مع ابتعاد أصدقائها من الوسط الفني عنها بعد اختفائها لفترة طويلة بسبب الحادث الذي تعرضت لها.

وقالت حورية فرغلي بعد فترة غياب إنها تمر بمشاكل عديدة، موضحة : "أمر بمشاكل من ساعة الحادثة التي تعرضت لها وبحاول اصلح حاسة التذوق والشم وكل طبيب يبوظ لي حاجة وهذا أثر على صوتي وسافرت عدد من الدول، ومفيش غير طبيب واحد في أمريكا من الممكن أن يجري هذه العملية لي".

وأوضحت أن العملية لم يتم إجرائها بسبب انتشار فيروس كورونا، وتابعت:"جائحة كورونا ووقفت كل حاجة، ومش عايزة جمهوري يراني بشكلي الحالي، وما يحدث غصب عني، وأخذت راحة لمدة سنة حتى أسافر، ووجدت كل الناس اللي كانت قريبة مني بعدت عني، عدا الفنانتين لبلبة ورانيا محمود ياسين، ولكن الناس اللي عملت لهم حاجات كثيرة ووقفت بجانبهم كثيرا بعدوا عني، وكل من عرف أني سأجري العملية تليفوني توقف عن الرنين ولا حتى في الأعياد يقولون لي كل سنة وأنت طيبة وأي حاجة أنت عايشة أو توفيت أو أي حاجة".

وأكملت حديثها: "يمكن كانوا قريبين مني لأني كنت مكسرة الدنيا في أعمالي، ومفيش أحسن من أن أظل لوحدي دون أن أكون مع ناس لا يبادلني نفس المشاعر"، مؤكدة أنه لم يتم دعوتها خلال الفترة الماضية إلي أي من الحفلات أو المهرجانات الفنية، معلقة:"كأني كنت موجودة في الوسط والناس مش عايزني ولا يقدرني أحد على شغلي، لو مش عايزني قولوا لي وأنا سأختفي، موضوع عمليتي كبيرة وداخل فيه محاولة استعادة حاستي التذوق والشم". 

وكشفت حورية عن حالتها النفسية وقالت " لا أنظر في المرأة منذ سنتين وبزعل على نفسي ومش هذه هي حورية التي أعرفها، وبقالي 8 أشهر حابسة نفسي في غرفة نومي متقوقعة جدا مع نفسي ومش عايزة جد يشوفني بشكلي الحالي حتى أعمل العملية إن شاء الله".  

وأنهت حديثها قائلة :"حساباتي على السوشيال ميديا اتعمل لها اختراق، ولكن أشكر كل من يحاول التواصل معي من خلالهم ولا يقدر، وادعوا لي وأعمل العلمية وتنجح وأرجع مثل الأول، وعمري في حياتي ما عملت عملية تجميل وهي كانت حادثة في بطولة فروسية وكنت رافعة فيها علم مصر، ولم أخطئ وحاولت أصلح حاجة اتكسرت في، ولا أتمنى أن يجرحني أحد على السوشيال ميديا".