خالد النبوي يمنع رشوان توفيق من تشيع جثمان عزت العلايلي: لهذا السبب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 فبراير 2021
خالد النبوي يمنع رشوان توفيق من تشيع جثمان عزت العلايلي: لهذا السبب
مقالات ذات صلة
وفاة عبدالله مشايخ تحدث ضجة على منصات التواصل وصدمة بين متابعيه
الراحل هيثم أحمد زكي في ذكرى ميلاده "عاش ومات وحيدًا"
انهيار جومانا مراد أثناء عزاء ابنتها ديانا

منع الفنان خالد النبوي، حضور الفنان رشوان توفيق جنازة الراحل عزت العلايلي وتشييع جثمانه وطلب منه العودة للمنزل.

خالد النبوي يمنع رشوان توفيق من حضور جنازة عزت العلايلي

وفي فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي نزل الفنان خالد رشوان من سيارته أثناء تشييع الجثمان ليفاجيء بالفنان خالد النبوي الذي استقبله وحضنه مطمئناً على صحته ورفض حضوره الجنازة خاصة ان حالته الصحية غير مستقرة وسبق وأن تعرض لأزمة صحية منذ فترة.

ورفض خالد النبوي ذهاب رشوان توفيق إلى المقابر أثناء الجنازة، وأكد خالد النبوي، على رشوان توفيق عدم الخروج من المنزل مرة أخرى، وذلك خوفا عليه وعلى صحته من المشاركة في أي أحداث أو فعاليات بها زحام.

وقال خالد النبوي في الفيديو :"لا مش هتروح في حتة احنا هنرجع حالاً على البيت وأنا هوصلك حالا، صحتك تعبانة وعلشان كورونا".

يذكر أن، خالد النبوي كان قد ذهب للفنان رشوان توفيق في منزله منذ فترة واحتفل معه بعيد ميلاده، ويتابعه باستمرار.

وفاة عزت العلايلي

وسط حالة من الحزن سيطرت على نجوم الوسط الفني، وعشاق السينما والدراما المصرية، ودع النجم، عزت العلايلي محبيه عن عمر يناهز الـ86 عاماً.

وأعلن نجل الفنان المصري الراحل الخبر عبر حسابه الشخصي على تطبيق فيسبوك حيث كتب: "توفى صباح اليوم والدى الفنان عزت العلايلي، تقام صلاة الجنازة بعد صلاة العصر بجامع المروة بجوار مستشفى دريم لاند".

النجوم يودعون عزت العلايلي

بمجرد إعلان خبر وفاة الفنان عزت العلايلي أغرقت كلمات الرثاء منصات التواصل الاجتماعي حيث كتب عددمن الفنانين معبرين عن حزنهم، فيما نشر الجمهور مجموعة من أبرز صور وأعمال الفنان الراحل، ومن بين الفنانين اللذين ودعوا الفنان المصري الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين المصريين حيث كتب في صفحته الشخصية: "البقاء لله فارس الدراما العربية".

وكتب الفنان فتحي عبد الوهاب في تغريدة: "إى رحمة الله الفنان القدير عزت العلايلي"، كما ودع لفنان أشرف عبد الباقي الفنان الراحل في تغريدة كتب فيها: "البقاء لله ربنا يرحمه ويغفر له".

عزت العلايلي واحد من أهم نجوم الدراما المصرية، وهو ممثل مصري، حاصل على بكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1960، إلا أن ظروف رعايته لأسرته حالت بينه وبين أن يبدأ مشواره الفني بعد التخرج حيث كان الأخ المسئول عن أسرته بعد وفة والده.

قبل ظهوره على الشاشة كممثل عمل عزت العلايلي كمقدم برامج، وذلك  قبل أن تأتيه الفرصة من خلال فيلم، رسالة من امرأة مجهولة، والذي قدمه في عام 1962 حيث كانت بدداية انلاق له في السينما، وتعددت أعماله بعد ذلك ليشارك في عشرات الأعمال ما بين السينما والتليفزيون.

مشوار عزت العلايلي لم يقف فقط عند مجرد أعماله الدرامية على الشاشة الصغيرة، وإنما قدم عزت العلايلي الكثير من الأدوار السينمائية أبرزها "الأرض، مع النجم الراحل محمود المليجي، والذي يعد واحد من أهم الأفلام في تاريخ السينما المصرية، وكذلك فيلم  الاختيار، للمخرج الشهير يوسف شاهين، وفيلم السقا مات للمخرج الراحل صلاح أبو سيف.

عزت العلايلي يتحدث عن زوجته الراحلة

وفي آخر لقاء للفنان الكبير الراحل عزت العلايلي، تحدث عن زوجته الراحلة وقال، إنه لم يكن يتخيل أن تتركه.

وأضاف خلال لقاءه مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة قائلاً: "مكنتش متخيل إنها تسيبني، ساعات أدوخ وأنا لوحدي في البيت كله، وبسمع صوتها، وأقوم من النوم، أعطتني كتير جدا مقدرش أوفيها حقها، أنا من غيرها كنت هبقى ولا حاجة".

وأعرب الفنان عن حبه لأحفاده، مشيرًا إلى أن المرحلة التي أصبح جدًا هي أسعد وأحلى مرحلة في الدنيا، لافتًا أنه يسعد حينما يرى عادل ومريم، أحفاده.