"خيانة عهد" يتصدر التريند وأول تعليق من يسرا بعد وفاة ابنها

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 مايو 2020
"خيانة عهد" يتصدر التريند وأول تعليق من يسرا بعد وفاة ابنها
مقالات ذات صلة
شيماء سبت تدافع عن نسل الأغراب: محمد سامي نجم رمضان الأول
أشهر إيفيهات دراما رمضان 2021
مؤلف اللي مالوش كبير يكشف عن أزمة جديدة بسبب حذف مشاهد صبا الرافعي

بعد حلقة اليوم، تصدر مسلسل خيانة عهد تريند تويتر، وذلك لما تضمنته الحلقة من أحداث درامية تسببت في حزن الجمهور بعد وفاة هشام، ابن الفنانة يسرا في المسلسل، وشهدت الحلقة ردود أفعال واسعة، وعلق الإعلامي عمرو أديب عليها: "حلقة متعبة للأعصاب".

وعلقت الفنانة يسرا على أحداث الحلقة في تغريدة نشرت بها صورة تجمعها مع خالد أنور، أو هشام، نجلها في المسلسل ودونت عليها عبارة: "مفيش حد هيحبك زي مامتك الله يحفظ أمهاتكم ويرحم أمي وكل الأمهات اللي فارقونا يارب"، لتعيد إليها الأحداث ذكريات وفاة والدتها.

"خيانة عهد" يتصدر التريند وأول تعليق من يسرا بعد وفاة ابنها

وعلق الإعلامي عمرو أديب على أحداث حلقة اليوم في تغريدة نشرها في حسابه الشخصي بموقع تويتر: "حلقه النهارده من خيانه عهد تقطع القلب يسرا عالميه ودور العمر لحلا شيحه وجومانه مراد غير عاديه وخالد انور بطل بجد وخالد سرحان فى مستوى رائع . حلقه متعبه للاعصاب . شكرا سامح عبد العزيز".

مسلسل خيانة عهد

مسلسل يسرا خيانة عهد أحد المسلسلات الرمضانية لعام 2020 ويشارك به نخبة من نجوم الفن والسينما من بينهم الفنانة حلا شيحة، كما يشارك به تيام قمر، نجل الفنان مصطفى قمر، بيومي فؤاد، خالد أنور، وظهور للفنانة جومانة مراد بعد غياب سنوات عن شاشة الدراما، لتظهر بدور امرأة سليطة اللسان في مسلسل.

تدور أحداث قصة مسلسل خيانة عهد للفنانة يسرا، في إطار درامي اجتماعي مشوق، حول امرأة تمتلك مصنع ملابس وتقوم بحل مشاكل أخواتها وتهمل ابنها الذى يجسده الفنان خالد أنور، وهو ما يساعد في دخوله إلى عالم المخدرات ويصبح مدمناً، لتبدأ الأحداث في تطور وسط حالة من الإثارة والتشويق في إطار اجتماعي درامي.

وشهدت حلقة اليوم تطور في الأحداث لتفقد ابنها هشام، في حلقة أثارت الكثير من ردود الأفعال وتسببت في حزن شديد لدى الجمهور بعد وفاة هشام، والذي قام بدوره خالد أنور.