لحظة غضب لـ صبا مبارك يتصدر التريند بعد حلقتين مثيرتين

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 مارس 2024
لحظة غضب  لـ صبا مبارك يتصدر التريند بعد حلقتين مثيرتين

مع انطلاق الموسم الرمضاني 2024، برز مسلسل "لحظة غضب" بطولة الفنانة صبا مبارك والفنان المصري محمد فرج، وذلك بعد حلقتين من عرضه فقط، حيث تصدر المسلسل قائمة التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى تصدره قائمة أعلى المسلسلات المشاهدة على منصة Watch it وعرضه على قنوات أون تي في.

صبا مبارك تتحول من ساذجة إلى قاتلة

بأداء سلس ومتميز، استطاعت صبا مبارك أن تثير إعجاب الجمهور بدورها الجديد والمختلف في "لحظة غضب". حيث يتطلب دورها تحولات درامية، فنجدها تحولت من أداء دور الساذجة إلى القاتلة التي تحاول إخفاء جريمتها خلال أحداث حلقتين مشوقتين. على الرغم من أن أحداث الحلقة الثانية تدور في مكان واحد، وهو شقة "يمنى"، إلا أنها كانت محملة بالتشويق والإثارة، ولم تفقد إيقاعها للحظة واحدة، مما جعل الجمهور يشعر بالارتباط بالأحداث والشخصيات ويترقب الأحداث القادمة.

صبا مبارك تتحول من ساذجة إلى قاتلة

وتتصاعد الأحداث خلال الحلقتين بسرعة وسلاسة في الوقت ذاته، بعد أن قتلت صبا مبارك "يمنى" زوجها شريف "محمد فراج"، قامت بإخفاء جثته أسفل حوض المطبخ، يصل أقرباء زوجها للاحتفال بعيد ميلادها، وبينما يبحث الجميع عن شريف، تسعى يمنى جاهدة لعم انكشاف أمرها. اعتمد المسلسل على تنفيذ المشاهد بأسلوب One Shot، لمزيد من الإثارة وخلق أجواء متوترة بين الشخصيات.

صبا مبارك تتحول من ساذجة إلى قاتلة

مسلسل لحظة غضب

تدور قصة مسلسل "لحظة غضب" حول يمنى، الطاهية التي تعاني من سيطرة زوجها النرجسي وتحكمه في حياتها. تقرر يمنى أن تأخذ منعطفاً جديداً في حياتها وتتخذ قرارات تغير مسارها، من خلال تصاعد مثير للأحداث.

المسلسل يتألف من 15 حلقة ويعتبر دراما لايت، وهو إنتاج منصة Watch It الأصلية. يشارك في بطولته إلى جانب صبا مبارك نخبة من النجوم، منهم، محمد فراج، محمد شاهين، علي قاسم، سارة عبد الرحمن، المسلسل من تأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار.

صبا مبارك

مواعيد عرض مسلسل لحظة غضب

يُعرض مسلسل لحظة غضب حصرياً عبر منصة Watch it، وتطرح المنصة خلال النصف الأول من شهر رمضان حلقة يومياً، في تمام الساعة 11 مساءً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار