داليا إبراهيم تصر على الاعتزال وهذا آخر ظهور لها قبل الابتعاد عن الفن

  • الثلاثاء، 23 يونيو 2020 الثلاثاء، 23 يونيو 2020
داليا إبراهيم تصر على الاعتزال وهذا آخر ظهور لها قبل الابتعاد عن الفن

يبدو أن الفنانة داليا إبراهيم حسمت موقفها وقررت الاعتزال بلا رجعة، وهذا ما ظهر بوضوح من خلال آخر منشور نشرته عبر حسابها على الفيس بوك.


داليا إبراهيم تصر على الاعتزال

كتبت داليا إبراهيم منشوراً جديداً عبر حسابها على الفيس بوك، كشفت كلماتها أنها مصرة على اعتزال الفن، حيث تجنبت الرد على أي اتصالات هاتفية قد تعدل من رأيها قائلة: "بعتذر على عدم الرد على مكالمتكم لظروف واشكركم واتمنى من الله لكم ولى حسن المعيشه وصلاح الحال".


داليا إبراهيم تصر على الاعتزال

وكانت داليا إبراهيم أعلنت عن اعتزالها للتمثيل دون أن تكشف الدوافع وراء هذا القرار، ولكنها صرحت بقرارها من خلال منشور ذكرت فيه أعمالها الفنية طول مشوارها قائلة: "قررت الاعتزال بعد 40 مسلسلا و7 مسرحيات و5 أفلام قصيرة و3 أفلام طويلة، شكرا".


اعتزال داليا إبراهيم
لم تكشف داليا إبراهيم بوضوح الأسباب التي دفعتها لهذا القرار، إلا أن بعض متابعيها خمنوا أن السبب هو تجاهل المخرجين لها فلم يعد تعرض عليها أعمال فنية مثل سابق ربما، والدليل أنها أصبحت مقلة في الظهور على الشاشة.

آخر ظهور لداليا إبراهيم

ومن ناحية أخرى، بدأ الكثيرون يبحثون عن آخر ظهور لداليا إبراهيم، بعد تصدرها الترند بخبر اعتزالها للفن، خاصة وأنها تعد مقلة للغاية في أعمالها الفنية في الفترة الأخيرة، ليجد الجمهور أن أحدث صورها المتداولة تعود لأواخر العام الماضي، وهي ذاتها الصورة التي تضعها رسمية لحسابها الشخصي على الفيس بوك.


آخر صور داليا إبراهيم قبل الاعتزال
كما تم تداول صور أخرى لداليا إبراهيم تعود لشهر إبريل 2019، بدأت فيها متقدمة قليلاً في العمر إلا أنها مازالت محتفظة بملامحها الناعمة التي عرفها الجمهور.


داليا إبراهيم

 

اعتزال انجي خطاب

كما شهد الأمس مفارقة غريبة، وهي اعتزال الفنانة انجي خطاب أيضاً التي نشرت منشوراً عبر الفيس بوك تعلن فيه الخبر، مشيرة إلى أن السبب يعود لتجاهل المخرجين لها رغم موهبتها ودراستها للتمثيل.


انجي خطاب تعلن اعتزالها للفن
وكتبت انجي خطاب عبر حسابها على الفيس بوك: " بعد تفكير طويل أوي قررت أعتزل مهنة التمثيل.. قالوا عليا موهوبة بس للأسف الموهبة وحدها لا تكفي".

وتابعت انجي خطاب حديثها قائلة: "مع إني ضاع عمري فيها سنين دراسة بكالوريوس تمثيل وإخراج وبعدها دبلومة في الإخراج وكارنيه النقابة غير سنين اجتهاد وسعي وتعب ومرمطة وظلم ومخدتش حقي اللي استحقه.. للأسف الوسط ده مليش مكان فيه .. الاعتزال أكرم".


انجي خطاب تعتزل الفن
يذكر أن انجي خطاب عرفت من خلال مشاركتها في مسلسل "وش تاني" مع الفنان كريم عبد العزيز وحسين فهمي ومنة فضالي وغيرهم من النجوم، بينما قدمت داليا إبراهيم سلسلة من الأعمال الشهيرة مثل مشاركتها في مسلسل "عائلة ونيس" و"أهالينا" وفيلم "كلمني شكراً".