داليا مبارك تحتفل بعيد ميلادها الـ30 على السرير

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 مارس 2021
داليا مبارك تحتفل بعيد ميلادها الـ30 على السرير
مقالات ذات صلة
داليا مبارك تفاجئ زوجها في مقر عمله لكي تحتفل بعيد ميلاده
سارة نخلة تحتفل بعيد ميلادها الـ30 بمفاجأة ورسالة مصارحة
منى أبو حمزة تحتفل بعيد ميلادها بمرارة "زوجي على سرير قاتل" .. بالصورة

احتفلت الفنانة داليا مبارك بعيد ميلادها الثلاثون في 2 مارس الجاري.

داليا تحتفل على سرير

ونشرت داليا عبر حسابها بتطبيق "سناب شات" صورة وهي جالسة على السرير وبجوارها بالونات كبيرة على شكل رقم 30، بالإضافة إلى ورود وكعك خاص بعيد الميلاد.

ملامح الحمل واضحة على داليا مبارك

كما ظهرت بشكل واضح ملامح الحمل الثاني على داليا مبارك بشكل واضح أثناء احتفالها بعيد ميلاد.

وكانت كشفت داليا مبارك حملها بطريقة خاصة من خلال الاستعانة بطفلتها الصغيرة ليلي حيث نشرت صورة تظهر الطفلة مع لوحة كُتب فيها موعد ولادة طفلها الثاني "مايو 2021"، وعلقت عليها "طفلتي ستصبح أخت كبرى".

داليا مبارك وزوجها وابنتها

وكانت داليا مبارك قد تزوجت منذ نحو 3 سنوات من الأمريكي الهيم، وأنجبت منذ عام ابنتهما الأولى لي لي سمر، حيث أكدت أن زوجها كان يريد تسميتها سمر فقط لأنه يعني بالإنجليزية الصيف وهو يحب هذا الفصل كثيراً، بينما كانت تريد هي أن تسميها لي لي تيمناً بهذا النوع من الزهور، وفي النهاية اتفقا على أن يكون اسمها مزدوجاً.

من هي داليا مبارك؟

داليا مبارك من مواليد 2 مارس 1991 وهي مغنية سعودية، اشتهرت في الخليج العربي الآونة الأخيرة، كما اقتحمت عالم الشهرة وظهرت لجمهورها في العام 2014 مع إطلاق أول أغانيها "قلبت الطاولة"، وحققت أكثر من 9 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

برزت موهبة الغناء لدى داليا مبارك في عمرٍ مبكر، وكان ذلك بتشجيع من والدها، وكان لها مشاركات مستمرة أثناء مراحل الدراسة وفي الحفلات العائلية، وشاركت في عدة أوبريتات منها "سند الخير" وهي في الرابعة عشرة من العمر، حيث لمعت فكرة الغناء في مخيلتها، واستطاعت الترشح لأن تكون ضمن المواهب المشاركة في أول مواسم برنامج اكتشاف المواهب "أراب جوت تالنت" لكن وفاة والدها لاحقاً حرمها من الذهاب إلى بيروت، فقررت بعد سنوات أن تتعلم أصول الموسيقى في أحد المعاهد المتخصصة في إمارة دبي.

ومع نجاح أغنية "قلبت الطاولة" من ألحان فايز السعيد قدمت داليا عدة أغاني منفردة منها: "في نظرة عيونك" ، "مع خالص الأشواق" ، "عرين العشق" ، "تاج الفخر" ، "قدر قدر" ، دمعة غلا، "فارق عن الناس" ، و"بيني بينك". وفي العام 2016 تعاقدت داليا مع شركة روتانا التي أنتجت لها أول ألبوماتها بعنوان "من الاخر".