داليا مبارك تنهار بالبكاء على المسرح

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 ديسمبر 2022
داليا مبارك تنهار بالبكاء على المسرح

أثارت الفنانة السعودية داليا مبارك، موجة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انهيارها بالبكاء على المسرح خلال أدائها أغنية لا تسويها.

بكاء داليا مبارك على المسرح

وضجت الحسابات المعنية بأخبار المشاهير خلال الساعات الأخيرة بمقطع فيديو لـ داليا مبارك من حفلها الأخير وهي تبكي وهو ما تفاعل معه الجمهور بالتصفيق الحار والتشجيع.

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع بكاء داليا مبارك، وانقسمت التعليقات ما بين التعاطف معها وبين الانتقادات والاتهامات التي وجهت لها وكان من بينها محاولة تقليد شيرين بعد الوهاب باستغلال أزمة انفصالها عن زوجها.

وانتقد البعض بكاء داليا مبارك خاصة بعد أن ربطوه بإعلانها انفصالها عن زوجها مؤخراً، وأبدى البعض تعجبه معتبرين أنها هي من طلبت الطلاق: "أنتِ طلبتي الطلاق ومن لسانك الكلام وراك الحين تبكين غثى مشاهير وترندات"

وكانت داليا مبارك أعلنت انفصالها عن زوجها الأمريكي الهيم ستاركس في بداية نوفمبر الماضي وذلك خلال لقاء صحفي لها على هامش مهرجان ضيافة.

وأكدت الفنانة السعودية أن طلاقها تم في هدوء ودون مشاكل، نتيجة للحب المملوء بالاحترام بينهما، قائلة: "أنا والهيم انفصلنا لكن بيني وبينه عشرة 7 سنين وهما سنين حلوين، تعلمنا فيهم من بعض وقربنا من بعض وجبنا ليلي وجاز، وبالنسبة لي وصلت لقناعة بأنه في التخلي حب".

وتابعت:" نحن بينا حب واحترام، نبغي الأحسن لبناتنا وأنا أكيد أتمنى له الخير، وأنا متأكدة أنه فخور بـنجاحي وأنا فخورة فيه، والمهم عندنا نربي ليلي وجاز في بيئة متزنة".

واختتمت:" الناس اللي متزوجين عارفين أنها مجرد تفاصيل وأن اللي يبقى هو الحب والاحترام، وأنا فخورة أننا أخذنا تعاملنا بشكل حضاري وأتمنى له التوفيق".

انفصال داليا مبارك وزوجها

وعلق زوج داليا مبارك، مؤكداً على حديثها واستمرار الحب بينهما رغم الانفصال مؤكداً أنه يتمنى لها كل التوفيق في حياتها القادمة، مشيراً إلى أنه يكن لها كل الاحترام.

وجاء تعليق زوج داليا مبارك من خلال فيديو شاركه عبر خاصية ستوري على حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام قال فيه: "أحب داليا مبارك وأتمنى لها كل التوفيق".

ووجه ألهيم ستاركس الشكر لجمع من سأل عنه خاصة بعد اختفائه خلال الفترة الماضية عن الظهور معها، مؤكداً أنه مستمر في دعم داليا مبارك ويكن لها كل الاحترام.