داليا نعيم تكشف التكلفة الخرافية لعمليات تجميلها وتعلن عددها لأول مرة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 14 يناير 2022
داليا نعيم تكشف التكلفة الخرافية لعمليات تجميلها وتعلن عددها لأول مرة

تعرضت داليا نعيم لانتقادات حادة بعد تصريحها عن عمليات التجميل التي خضعت لها، وهو ما لم تقف أماه الإعلامية الشهيرة صامتة لترد على هذه الانتقادات برسالة ساخرة أرفقتها بصورة زادت من الانتقادات الموجهة لها.

وخلال الأيام الماضية كشفت داليا نعيم عن عدد عمليات التجميل التي خضعت لها، وعن التكلفة الصادمة لهذه العمليات، حيث قالت الإعلامية الشهيرة إنها خضعت لأكثر من 10 عمليات تجميل.

تكلفة عمليات تجميل داليا نعيم

وعن التكلفة، قالت المذيعة العراقية داليا نعيم إن تكلفة هذه العمليات تجاوزت الـ100 ألف دولار. وتسبب حديث داليا نعيم في انتقادات حادة موجهة لها، خاصة وأن هذه العمليات تببت في تحول ملامحها بشكل واضح لتصبح وكأنها شخص آخر مقارنة بما كانت عليه في بدايتها.

وبعد تداول مقطع الفيديو الذي تحدثت فيه داليا نعيم عن عمليات التجميل وعن تكلفتها انهالت التعليقات التي سخرت من الإعلامية الشهيرة، ومن بين هذه التعليقات: "شعرا اشقر وحواجبا سود اي شو الأبديت هاد ماتركت شي صاغ سليم وحواجبا مع لون شعرا لساتو عأصدار التمانينات"، "هي بصراحة حلوة بس مش لعالمنا مش ل اهل الأرض ممكن تكون ملكة الجن !! او ملكة الفضائين او عالم اعماق البحار او اي اشي بس بعيد عن البني ادميين".

 كما جاء في التعليقات: "او صاره هالفلوس صدقه والمحتاجين وكسبتي آجر افضل من صرفها وكسب ذنوب ف تغيير خلقه ربنا وياليت حلوه النتيجه الا تشويه".

داليا نعيم ترد على منتقديها

استفزت الالنتقادات الساخرة الإعلامية الشهيرة لترد على منتقديها برسالة ساخرة أرفقتها بصورة أبرزت تحول ملامحها وهو ما زاد من موجة السخرية الموجهة لها.

 وكتبت مروة راتب في تعليق على صورة شخصية نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات: "أصدم متابعيني؟ أي انصدموا لعدد أكتر وأكتر بعد دكافي هاي لعملية جديدة، شوي ارتقوا يا بيجات مرض الطشة".

رد مروة راتب استفز متابعيها ليردوا عليها في تعليقات منها: "بجد بجد هى صعبانه عليا لو ده تفكيرها الشخصى او لو حد مفهمها انها كده حلوه فهى واخده مقلب كبير"، "بالأول والأخير هي مأذيه نفسها بس ياريت مايخوفن بينه والله"، "هي صح مؤڤرة بالعمليات بس اتوقع الفلاتر دتشوها بالزايد يمكن بدون فلتر وجها شويه احسن".

داليا نعيم تكشف التكلفة الخرافية لعمليات تجميلها وتعلن عددها لأول مرة

 كما جاء في التعليقات: "حرام كمية التنمر لها او لغيرها بغض النظر ان كانت هي على خطأ فهل تعالجون الخطأ بخطأ اكبر منه... عملت عمليات وللأسف لم تنجح براي البعض فلماذا تتكالبو عليها حتى لو أخطأت.. فمن كان لدية كلمة طيبة فل يقل او ليصمت.. فتكالب الناس له تأثير سلبي على اي شخص .. ورائكم قبر وسوف تحاسبون علي كل كلمة تقولونها او تكتبونها".

وبحث العديد من مستخدمي الإنترنت، عن صورة للمذيعة العراقية داليا نعيم بدون مكياج، وصور لداليا نعيم قبل عمليات التجميل، إلا أن النتائج جاءت صادمة، فالفرق في ملامحها واضحاً.

وردت داليا نعيم عن ظهورها بمكياج ثقيل، إنها لا تشعر بان مكياجها مختلف أو ثقيل أو غير مناسب، فهي تقدم حلقة برنامجها وتحب شكلها، ولكنها تفاجأ انها تتعرض لانتقادات وتثير ضجة بعدها.

وتابعت نعيم أن الناس نفوسها مريضة، ومنتقديها يستندون على حجج واهية ضدها، ومنها تفاصيل مكياجها، التي هي راضية عنها بصورة كبيرة.

عمليات تجميل داليا نعيم

داليا نعيم لديها هوس بعمليات التجميل، وقالت المذيعة الشهيرة إنها خضعت للكثير من العمليات، وهو الأمر الذي لاحظه الكثيرون بسبب التغير الكبير في ملامحها. فعلاقة داليا نعيم بعمليات التجميل، علاقة قوية، حيث خضعت داليا نعيم لعمليات تجميل متعددة، وهو ما يجعل من الصعب التعرف عل داليا نعيم قبل وبعد التجميل.

وفي أحد اللقاءات قالت داليا نعيم إنها بمجرد الإعلان عن طبيب تجميل معين، تفاجأ بأن العديد من النساء المقربات منها وغير المقربات يذهبن إليه ليخضعن إلى عمليات تجميل على يديه، قائلة: "لما أسوي إعلان لدكتور تجميل، كل الحبايب يروحون له، ويطلبن منه أن يغير شفاههن وشكل فمهن وغيرها من أشياء ليصبحن مثلها".

وفي تصريحات سابقة لها أوضحت داليا نعيم أنها تحب عمليات التجميل، مؤكدة أنها خضعت للكثير من العمليات، وهو الأمر الذي لاحظه الكثيرون بسبب التغير الكبير في ملامحها.

علاقة داليا نعيم وعمليات التجميل، علاقة قوية، حيث خضعت داليا نعيم لعمليات تجميل متعددة، وداليا نعيم قبل التجميل تختلف عن داليا نعيم بعد التجميل.

وقالت داليا نعيم إنها بمجرد الإعلان عن طبيب تجميل معين، تفاجأ بأن العديد من النساء المقربات منها وغير المقربات يذهبن إليه ليخضعن إلى عمليات تجميل على يديه.

وتابعت داليا نعيم: "لما أسوي إعلان لدكتور تجميل، كل الحبايب يروحون له، ويطلبن منه أن يغير شفاههن وشكل فمهن وغيرها من أشياء ليصبحن مثلها".

وأكدت داليا نعيم أن كل من يهاجمنها، يغارن منها ويتمنين أن يصبحن مثلها، مشيرة إلى أن هذا الأمر ليس غروراً ولكنه تفهم وإدراك لمن حولها.

وأضافت نعيم في رسالة لمنتقديها عبر مواقع التواصل الاجتماعي: "أنتو تافهين وعندكم قهر وكبت، لا تتابعوني أنت مين ومين خلاك تقيم فلان وفلان دع الخلق للخالق يا تافه منك له".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار