دكتورة خلود تكشف أسعار إعلاناتها: هل تعرضت للخسائر؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 مارس 2021
دكتورة خلود تكشف أسعار إعلاناتها: هل تعرضت للخسائر؟
مقالات ذات صلة
الدكتورة خلود تكشف تفاصيل نجاه طفلتها من الغرق: أمين أنقذها
رد راقي من الدكتورة خلود على مشهورة وصفتها بـ أم قلب أسود
الدكتورة خلود تحتفل بميلاد ابنتها بالرقص مع خادماتها

كشفت الفاشينيستا الكويتية دكتورة خلود عن تخفيضها أسعار الإعلانات التي تقوم بها على حساباتها خلال أزمة كورونا بسبب الخسائر التي تعرضت لها جميع المشاريع.

دكتورة خلود تكشف سعر إعلاناتها

وأوضحت دكتورة خلود أنها قدمت بعض الإعلانات المجانية لبعض الأشخاص لمساعدتهم خلال جائحة كورونا إلى جانب تخفيض سعر الإعلانات التي تقوم بها وجعله مقابل رمزي لأن الجميع تعرض لخسائر بسبب الأزمة.

ولفتت إلى أنها قامت بتقديم عدد من المفاجأت لمتابعيها بدعم مشاريعهم الصغيرة عبر الإعلان عنها على حساباتها٬ مؤكدةً أنها تنتقيهم من خانة التعليقات من دون أن يطلبوا منها ذلك ومن دون أي مقابل مادي.

وحول ما تتمنى فعله بعد الحصول على لقاح كورونا، أوضحت أنها تتمنى السفر مع زوجها أمين الغباشي إلى جزر المالديف لأنها تشعر هناك بالراحة والاسترخاء.

وحول الانتقادات التي وجهت لها منذ فترة بسبب فشلها في التفريق بين توأمها ليان وليليان أكدت أنهما متطابقتان بنسبة 100% ومن الصعب عليها التفريق بينهما بسهولة خاصةً من مسافة بعيدة، موضحة أنها تحاول التمييز بينهما من خلا لشخصيتهما ووزنهما حيث أن ليان وزنها أكثر من ليليان كما وضعت لهما أقراط أذن مختلفة لتساعدها على التفريق بينهما.

وروت دكتورة خلود تفاصيل حفل عيد ميلاد أولادها وتحضيرات إقامته بطريقة أسطورية على طريقة أميرات وأمراء شخصيات والت ديزني الكرتونية موضحةً أن فكرة العيد هي فكرتها وأنها نفذت كل شيء في غضون 3 أيام فقط بدءاً من تصميم الملابس عند مصممها الخاص وصولاً إلى الديكورات والكيك والأمور الأخرى.

متابعة تحرج الدكتورة خلود

وتعرضت اليويتيوبر والإنفلونسر الشهيرة الدكتورة خلود إلى موقف محرج أثناء ظهورها بالبث المباشر مع زوجها للرد على اسئلة الجمهور.

وتعرضت دكتورة خلود لموقف محرج أثناء اللايف، إذ وجهت متابعة لها سؤال  بأنها تشعر أن زوجها أمين لا يحبها مثل ما هي تحبه.

لترد خلود نافية هذا الكلام قائلة:"لو مش بيحبني ليه مستمر معايا وعيد زواجنا في 1 أبريل ونعيش بسعادة".

وهاجمت دكتورة خلود إحدى متابعاتها، بعد أن علقت الأخيرة على فارق السن بين الفاشنيستا الكويتية وزوجها، معتبرة أن هذا الفارق يتسبب في فشل العلاقة.

 وكتبت المتابعة في تعليقها: "ما تنجح العلاقة إذا كانت المرأة أكبر من الرجل"، لترد عليها الفاشنيستا الكويتية في تعليق  كتبت فيه: " مع احترامي لج او لك هذا التفكير اسمه تخلف و شكراً".

وعن فارق السن بين دكتورة خلود وزوجها، فكانت الفاشنيستا الكويتية أوضحت في بث مباشر أنها تكبر زوجها بعام و خمسة أشهر.