دكتورة خلود تنفعل لاتهامها بادعاء الإصابة بكورونا وتكشف حقيقة حملها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 مايو 2021
دكتورة خلود تنفعل لاتهامها بادعاء الإصابة بكورونا وتكشف حقيقة حملها
مقالات ذات صلة
الدكتورة خلود تتعرض للسخرية من زوجها وترد عليه: غيران مني
الدكتورة خلود تكشف خضوعها للتجميل لتغيير شكل عينيها
دكتورة خلود تدخل في نوبة ضحك هستيرية بسبب غيرتها من زميلتين لها

انفعلت الفاشينيستا الكويتية، الدكتورة خلود، على أحدى المتابعات التي اتهمتها بادعاء الإصابة بفيروس كورونا بعد ظهورها في الفيديوهات وعدم ظهور أعراض عليها.

دكتورة خلود تنفعل على متابعة

اتهام الدكتورة خلود بادعاء الإصابة جاء بعد أن طلبت من متابعيها طرح الأسئلة عليها في بث مباشر على حسابها الشخصي بتطبيق سناب شات، لكن أحد المتابعات اتهمت خلود بإدعاء الإصابة مما أثار غضب الدكتورة خلود.

وردت الفاشينيستا الكويتية، على المتابعة قائلة :"أنت من تكذبين، هل هناك أحد يدعي أو يكذب بإصابته بمثل هذا المرض، الله يشفيكي أنت المصابة".

وفوجئت خلود بسؤال آخر من متابعة عن حقيقة حملها، لتجيب الفاشينيستا الكويتية: "نعم أنا حامل، لكن بفيروس اسمه (كوفيد19)".

مي العيدان تنتقد دكتورة خلود

ولم يكن هذا أول انتقاد يوجه إلى الدكتورة خلود فقد انتقدت الإعلامية الكويتية، مي العيدان، الفاشينيستا الكويتية، الدكتورة خلود، لظهورها بمكياج في بث مباشر "لايف" لتعلن إصابتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

وأعادت مي العيدان، نشر مقطع الفيديو الذي بثته الدكتورة خلود، لتعلن من خلاله إصابتها بالفيروس التاجي، مصحوبًا بتعليق: "خلود الزهر تؤكد اصابتها ب كورونا عموما سلامات.. بس والله لج خلق فيج كورونا و اتصورين واتحطين مكياج انا مكانك ما اصور و لا أقوم من فراشي".

وفي الخامس من مايو، أعلنت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود عن إصابتها بفيروس كورونا بعد أن خضعت للفحص رغم عدم معاناتها من الأعراض.

وأوضحت الدكتورة خلود أنها أصيبت بصدمة بعد أن علمت إصابتها بفيروس كورونا، وعلقت: "توني طالعة من مركز "عقيلة" مركز كوفيد19 من نفس المركز الذي أشتغل فيه لمعالجة ومتابعة مرضى كورونا، ولكن هذه المرة أنا المريضة فدشيت بصدمة".

وتابعت دكتورة خلود "بس يلا الحمدالله انشالله سهلات ومافينا أعراض غير صداع قوي عايشة عالبنادول وأتوقع الصداع من الحديد لان نسبته 4 والعارض الوحيد يلي عندي بس الكحة فكلها عالكمام وانشالله سهلات وهذه آخر مرة أطلع أشوف الشارع".

وجاء إعلان الدكتورة خلود بإصابتها رداً على سؤال أحد المتابعين عن نتيجة المسحة التي خضعت لها لتوضح أنها جاءت إيجابية.

وأضافت :"عشان عمليتي مسوييتها للمحسة، فيني كحة وما توقعت أن تكون كورونا وسويت مسحة عشان العملية والمهم النتيجة ايجابية وتأجلت عمليتي لبعد شهر، وحجر الآن لـ 9 أيام واخلص تاني يوم العيد على ما أتوقع، الله يشفي الجميع".

وطلبت دكتورة خلود من متابعيها الدعاء لها ونشرت عدداً من رسائل متابعيها الذين تمنوا لها الشفاء عبر خاصية "ستوري".