دكتورة خلود ترد على شائعة طلاقها بمقطع فيديو مع زوجها أمين

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 أبريل 2021
مقالات ذات صلة
الدكتورة خلود تتعرض للسخرية من زوجها وترد عليه: غيران مني
الدكتورة خلود تكشف خضوعها للتجميل لتغيير شكل عينيها
دكتورة خلود تدخل في نوبة ضحك هستيرية بسبب غيرتها من زميلتين لها

بمقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي، ردت الفاشنيستا الكويتية، دكتورة خلود، على مروجي شائعة طلاقها تحسم الأمر حول علاقتها بزوجها أمين.

وظهرت دكتورة خلود في مقطع فيديو قصير وهي تجلس على مكتب زوجها وهو جلس على الكرسي، لينهي مكالمة تليفونية ويغازلها بعدها.

وبهذا الفيديو ردت الدكتورة خلود على مروجي شائعة طلاقها،  حيث ترددت أنباء خلال الفترة الماضية عن انفصال الدكتورة خلود وأمين زوجها، لتحسم الفاشنيستا الشهيرة الأمر بمقطع الفيديو.

الدكتورة خلود وزوجها

الدكتورة خلود متزوجة من شاب أردني يعمل كموديل يدعى أمين اشتهر هو الآخر في مجال عروض الأزياء وتعرفت عليه من خلال عملها في المستشفى وانتهت العلاقة بينها بالحب وتكللت بالزواج عام 2016 واشتهرت الدكتورة خلود للمرة الأولى حين شاركت جمهورها بصورة لها من زفافها وإلى جانبها 3 عرائس أخريات على أن أمين قد تزوج بأربع نساء مرة واحدة لتفتح لها هذه الصورة باب الشهرة الواسعة.

دكتورة خلود ترد على شائعة طلاقها بمقطع فيديو مع زوجها أمين

وخلال الأيام الماضية كانت دكتورة خلود لموقف محرج في أثناء بث مباشر لها، إذ وجهت متابعة لها سؤال  بأنها تشعر أن زوجها أمين لا يحبها مثل ما هي تحبه. لترد خلود نافية هذا الكلام قائلة: "لو مش بيحبني ليه مستمر معايا وعيد زواجنا في 1 أبريل ونعيش بسعادة".

لدى الدكتورة خلود أربعة أبناء كل من خلود الصغيرة وثلاثة توائم هم ليان وليليان وخالد والتي تشارك لهم يومياتهم وصورهم منذ الولادة وحتى اليوم عبر صفحاتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي كالانستقرام والسناب شات.

ويشارك أمين زوجته، الفاشنيستا الكويتية في عدد من الفيديوهات التي تنشرها عبر حسابها الشخصي، وهو ما أثار تساؤلات حول طبيعة عمله، ليؤكد زوج دكتورة خلود أن له عمله وشركته الخاصة ولكن لا يتطلب الأمر أن يذهب إليها ليديرها بنفسه.

فارق السن بين دكتورة خلود وزوجها

فارق السن بين الدكتورة خلود وزوجها شغل متابعيها، وكانت قد هاجمت دكتورة خلود إحدى متابعاتها، بعد أن علقت الأخيرة على فارق السن بين الفاشنيستا الكويتية وزوجها، معتبرة أن هذا الفارق يتسبب في فشل العلاقة.

 وكتبت المتابعة في تعليقها: "ما تنجح العلاقة إذا كانت المرأة أكبر من الرجل"، لترد عليها الفاشنيستا الكويتية في تعليق  كتبت فيه: "مع احترامي لج او لك هذا التفكير اسمه تخلف و شكراً".

دكتورة خلود بعد عملية التجميل

دكتورة خلود كانت قد  أوضحت أسباب خضوعها لعملية تجميل في رد على متابعة لها قالت فيه: "عاد تدرين انا كانوا دايما الناس يقولولي شکلج اكبر من عمرج وكانوا مرات يحاولون يحرجوني ويفشلوني جدام امين يقولوله شكلها اكبر منك بس طبعا انا ما انحرج كله شاقه الحلج واضحك”.

وأضافت الفاشنيستا الكويتية: "بعدين فكرت قلت ليش يقولون لي جذي .. بيني وبين نفسي قلت اكيد في شغلات مخليتني اكبر من عمري وعرفت شنو.. اول شي اهو وزني.. ثاني شي طريقة مكياجي.. ثالث شي البسي .. وضعف عدلت مكياجي وحاولت اغير ستايلي باللبس.. و اهتم بنفسي اكثر .. الحين الناس يقولولي ماشاء الله  صغرتي 10 سنين وتغيرتي صرتي حلوه".