مي العيدان تنتقد الدكتورة خلود: كورونا وتصورين ومكياج!

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 مايو 2021
مي العيدان تنتقد الدكتورة خلود: كورونا وتصورين ومكياج!
مقالات ذات صلة
أصالة تتجاهل هجوم شقيقتها ريم نصري وتمتنع عن الرد عليها
لورين عيسى تحضر كفنها بعد أن هددت بالانتقام لزوجها الراحل
هنادي مهنا بالحجاب وعبير صبري بالنقاب في ليلة العيد

انتقدت الإعلامية الكويتية، مي العيدان، الفاشونيستا الكويتية، الدكتورة خلود، لظهورها بمكياج في بث مباشر "لايف" لتعلن إصابتها بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

وأعادت مي العيدان، نشر مقطع الفيديو الذي بثته الدكتورة خلود، لتعلن من خلاله إصابتها بالفيروس التاجي، مصحوبًا بتعليق: "خلود الزهر تاكد اصابتها ب كورونا عموما سلامات.. بس والله لج خلق فيج كورونا و اتصورين واتحطين مكياج انا مكانك ما اصور و لا اقوم من فراشي".

وفي الخامس من مايو/أيار الجاري، أعلنت الفاشينيستا الكويتية الدكتورة خلود عن إصابتها بفيروس كورونا بعد أن خضعت للفحص رغم عدم معاناتها من الأعراض.

وأوضحت الدكتورة خلود أنها أصيبت بصدمة بعد أن علمت إصابتها بفيروس كورونا، وعلقت: "توني طالعة من مركز "عقيلة" مركز كوفيد19 من نفس المركز الذي أشتغل فيه لمعالجة ومتابعة مرضى كورونا، ولكن هذه المرة أنا المريضة فدشيت بصدمة".

وتابعت دكتورة خلود "بس يلا الحمدالله انشالله سهلات ومافينا أعراض غير صداع قوي عايشة عالبنادول وأتوقع الصداع من الحديد لان نسبته 4 والعارض الوحيد يلي عندي بس الكحة فكلها عالكمام وانشالله سهلات وهذه آخر مرة أطلع أشوف الشارع".

وجاء إعلان الدكتورة خلود بإصابتها رداً على سؤال أحد المتابعين عن نتيجة المسحة التي خضعت لها لتوضح أنها جاءت إيجابية.

وأضافت :"عشان عمليتي مسوييتها للمحسة، فيني كحة وما توقعت أن تكون كورونا وسويت مسحة عشان العملية والمهم النتيجة ايجابية وتأجلت عمليتي لبعد شهر، وحجر الآن لـ 9 أيام واخلص تاني يوم العيد على ما أتوقع، الله يشفي الجميع".

وطلبت دكتورة خلود من متابعيها الدعاء لها ونشرت عدداً من رسائل متابعيها الذين تمنوا لها الشفاء عبر خاصية "ستوري".

مي العيدان تنتقد الدكتورة خلود: كورونا وتصورين ومكياج!

محبو الدكتورة خلود يدافعون عنها:

بينما رد بعض المتابعين على الإعلامية الكويتية مي العيدان، وانتقادها للدكتورة خلود، لتصوير فيديو تظهر فيه بمكياج، من أجل الإعلان عن إصابتها بكورونا، بأنها من حقها أن تعلن الخبر لمتابعيها بالطريقة التي تراها مناسبة، فضلًا عن أن الحالة النفسية جزء مهم في الشفاء من الفيروس.

وكتبت إحدى المتابعات، تعليقًا قالت فيه: "لا بالعكس هالمرض يعتمد على الحاله النفسيه الزينه لمقاومة جهاز المناعه👍🏻اي احد اصيب لا يعيش ان مريض مارسو حياتكم الطبيعيه و اهم شي التغذيه الزينه و الله لا اييب مكروه لأحد يارب".

وكتبت أخرى: "👏👏👏حلوة تنطي طاقة ايجابيه ربي يحفظها مي لا تحسدينها".

كذلك، علقت أخرى: "هي تمكيج وتصور لاجل نفسيتها تظل نايمه ومعبسه على كولتج شنو حتستفاد!؟؟؟؟".

وأشارت أخرى إلى أن كونها طبيبة، فهي أدرى بما تفعله، وكتبت تعليقًا قالت فيه: "الف سلامة الها طبعا تتمكيج وضعها الحمد لله خفيف وثانيا هي دكتورة تعرف مدى تأثير العامل النفسي على الشفاء السريع ف لا تخلين راسج براسها هي دكتورة وتعرف شغلها".

يشار إلى أن الدكتورة خلود متزوجة من شاب أردني يعمل كموديل يدعى أمين اشتهر هو الآخر في مجال عروض الأزياء وتعرفت عليه من خلال عملها في المستشفى وانتهت العلاقة بينها بالحب وتكللت بالزواج عام 2016م واشتهرت الدكتورة خلود للمرة الأولى حين شاركت جمهورها بصورة لها من زفافها وإلى جانبها 3 عرائس أخريات على أن أمين قد تزوج بأربع نساء مرة واحدة لتفتح لها هذه الصورة باب الشهرة الواسعة.

لدى الدكتورة خلود أربعة أبناء كل من خلود الصغيرة وثلاثة توائم هم ليان وليليان وخالد والتي تشارك لهم يومياتهم وصورهم منذ الولادة وحتى اليوم عبر صفحاتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي كالانستقرام والسناب شات.

ويشارك أمين زوجته، الفاشنيستا الكويتية في عدد من الفيديوهات التي تنشرها عبر حسابها الشخصي، وهو ما أثار تساؤلات حول طبيعة عمله، ليؤكد زوج دكتورة خلود أن له عمله وشركته الخاصة ولكن لا يتطلب الأمر أن يذهب إليها ليديرها بنفسه.