دنيا سمير غانم تعود لنشاطها الفني بأحدث جلسة تصوير

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 يناير 2022
دنيا سمير غانم تعود لنشاطها الفني بأحدث جلسة تصوير

عادت الفنانة دينا سمير غانم إلى استئناف نشاطها الفني من جديد من خلال جلسة تصوير جديدة، حيث خطفت الأنظار بمجموعة من الصور قامت بنشرها على صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستقرام"، وذلك بعد فترة انقطاع كبيرة عن عملها الفني عقب وفاة والديها الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز.

دنيا سمير غانم في أحدث جلسة تصوير لها

خضت اليوم الفنانة دينا سمير غانم إلى جلسة تصوير جديدة حيث كشفت عنها من خلال حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي، كما قامت بنشر تعليق على الصورة قائلة : " شكراً الفريق الرائع المذهل "، حيث جاءت جلسة التصوير عن طريق عدسة المصور شريف شومان، وقام بعمل الستايلست مايا حداد، ومكياج دينا راغب، وتصفيف الشعر مع أحمد منير.

وهذا ليس النشاط الفني الأول لدنيا بل ظهرت دنيا من قبل عن طريق حملة دعائية لإحدى شركات مساحيق تنظيف الملابس، والتي كانت قد قدمت معها من قبل مجموعة من الإعلانات وظهرت معها والدتها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز.

دنيا سمير غانم تعود لنشاطها الفني بأحدث جلسة تصوير

دنيا سمير غانم تستأنف نشاطها الفني

بجانب هذا عادت دنيا سمير غانم لاستئناف نشاطها الفني من خلال المشاركة في الموسم الرمضاني القادم 2022، بمسلسل عالم موازي، وذلك بعد تأجيله لمدة عام، حيث كان من المقرر عرضه في السباق الرمضاني 2021، ولكن توقف العمل به بعد إصابة عدد كبير من فريق العمل بفيروس كورونا المستجد ومنهم الفنانة دنيا سمير غانم ووالدتها الراحلة دلال عبد العزيز، ودخولها المستشفى هي وزوجها الفنان سمير غانم، حتى وفاتهم بعد ذلك بسبب تداعيات فيروس كورونا.

مسلسل عالم موازي يشارك في السباق الرمضاني

يضم مسلسل عالم موازي مجموعة من الفنانين من بينهم النجمة دنيا سمير غانم، وعمرو وهبة وشيماء سيف وأوتاكا وإسلام إبراهيم والراحلة دلال عبد العزيز، ومن تأليف عمرو وهبة وهشام جمال، وإخراج وإنتاج هشام جمال، حيث تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي.

وآخر ما قامت به الفنانة دنيا سمير غانم كان مسلسل بدل الحدوتة ثلاثة، حيث شاركت فيه في الموسم الرمضاني 2019، من تأليف أيمن وتار وشريف نجيب، وشاركها في بطولة العمل كلًا من الفنان الراحل سمير غانم، محمد سلام، عمرو وهبة، شيماء سيف، هشام ماجد، بيومي فؤاد، أوتاكا، أحمد رزق، محمد ثروت، الراحلة دلال عبد العزيز، ومحمد شاهين وغيرهم، من إخراج خالد الحلفاوي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار