ديمة قندلفت تعلق على إحراج أنغام لها في حفل Joy Awards

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 يناير 2023
ديمة قندلفت تعلق على إحراج أنغام لها في حفل Joy Awards
مقالات ذات صلة
بعد تكريمها: أنغام تمازح تركي آل الشيخ في Joy Awards
الصور الأولى للفنانة ديمة قندلفت من حفل زفافها
إطلالات الفنانات بالأسود خلال حفل افتتاح حفل Joy awards

علقت الفنانة السورية ديمة قندلفت على تصرف الفنانة المصرية أنغام، أنثاء تسليمها جائزة أفضل فنانة ضمن حفل توزيع جوائز Joy Awards ووصف الجمهور تصرفها بالمحرج لـ قندلفت وسامر المصري الذين قاموا بتقديم الجائزة لها.

ديمة قندلفت تعلق على إحراج أنغام لها

وكتبت ديمة قندلفت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، معتبرة أن ما قامت به أنغام ربما يكون نتيجة الارتباك أو خانها التعبير.

وقالت ديمة قندلفت في تعليقها: ""تعلمنا احترام المسرح، خشبة وجمهور وشركاء، لكن البعض بسبب الارتباك، بتخونن الكلمة بالتعبير عن الذات. أنغام كل التوفيق".

ديمة قندلفت تعلق على إحراج أنغام لها في حفل Joy Awards

وجاء ذلك بعد أن أثار تصرف أنغام ردود أفعال عبر موقع توتير، حيث اعتبر المغردون تعليقها بأنها كانت نتنظر تسلم الجائزة من المستشار تركي آل الشيخ يعد بمثابة إحراج لـ ديمة قندلفت وسامر المصري.

وانقسمت التعليقات على الفيديو الذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي لكلمة أنغام، ما بين انتقاد تصرفها، أو الدفاع عنها مؤكدين أنها قالتها على سبيل المزاح مع تركي آل الشيخ ولم تكن تقصد التقليل أو الإهانة ممن سلموها الجائزة.

أنغام تضع ديمة قندلفت في موقف محرج

وكانت أنغام افتتحت كلمتها بعد تسلم الجائزة من ديمة قندلفت على المسرح ممازحة تركي آل الشيخ بعد حصولها على الجائزة: "كنت منتظرة أبو ناصر يسلمها لي بس مش مشكلة" متابعة: "شكراً على الجائزة وشكراً بالنيابة عن كل المكرمين، يوم رائع ومشرف، إحنا واقفين على أرض كلنا بنحبها".

تابعت أنغام في محبة المملكة العربية السعودية وأهلها: "وأنا شخصياً لي عائلات وبيوت هنا، ولي جمهور بيحبني وأصدقاء كتير، مبسوطة لزملائي الفنانين ولكل المكرمين والجميع الحضور".

وأضافت الفنانة المصرية أنغام: "عايزة أقول شكراً على الجائزة وشكراً لهيئة الترفيه اللي بتحقق الأحلام لواقع، شرف ليّا إني واقفة هنا في الرياض وده حلم تحقق".

واختتمت أنغام بإهداء الجائزة لمصر: "وعايزة أشكر بلدي وأهديها لمصر، وأتمنى لكم دايماً كل الأيام الحلوة والسنين اللي جايه ازدهار وأحلام بتتحق يا أبو ناصر شكراً".

يذكر أن منصة Spotify العربية، كانت قد اختارت أنغام سفيرة بلاي ليست EQUAL لشهر يناير الجاري، وتصدرت صورة أنغام نيويورك تايمز سكوير احتفالا بهذه المناسبة