زوج داليا البحيري يسرد تجربته مع كورونا وما يعانيه المصاب في العلاج

ريم مصطفى تنشر فيديو لتدريباتها المكثفة استعداداً لمسلسل شديد الخطورة

دينا الشربيني تكشف تطورات الوضع الصحي لرجاء الجداوي ورسالتها لمحبيها

  • الأحد، 31 مايو 2020 الأحد، 31 مايو 2020
دينا الشربيني تكشف تطورات الوضع الصحي لرجاء الجداوي ورسالتها لمحبيها

تحدثت الفنانة دينا الشربيني عن آخر تطورات الوضع الصحي للفنانة رجاء الجداوي، التي مازالت محجوزة في مستشفى العزل في الإسماعيلية بعد اكتشاف إصابتها بفيروس كورونا.



دينا الشربيني تكشف حالة رجاء الجداوي

قالت دينا الشربيني في لقاء أونلاين عبر برنامج "مين يكون؟" أنها تتواصل مع رجاء الجداوي مرتين يومياً، وأن وضعها الصحي مطمئن وتتحسن بشكل ملحوظ، داعية الله أن تتجاوز أزمتها الصحية بسلام.

وأضافت دينا الشربيني أن رجاء الجداوي دائماً ما توصيها بالحرص والالتزام بالإجراءات الوقائية من أجل تفادي العدوى بفيروس كورونا، كما تشدد عليها بنقل هذه الرسالة للجمهور حتى يلتزمون بإرشادات الوقاية.


دينا الشربيني في العزل بعد إصابة رجاء الجداوي بكورونا

وعن رد فعلها فور معرفتها أن رجاء الجداوي أصيبت بفيروس كورونا، بعد أيام قليلة من انتهاء تصوير مسلسل "لعبة النسيان" الذي تشاركها في بطولته، قالت دينا الشربيني أنها شعرت بالقلق عليها وعلى زملائها في المسلسل، وأنهم جميعاً عزلوا أنفسهم داخل المنزل مع إجرائهم الفحوصات الطبية اللازمة للتأكد من الخلو من العدوى، داعية الله ألا يكون أحد من العاملين في العمل أصيب بالفيروس وأن تتجاوز الفنانة القديرة أزمتها الصحية بسلام.

وكانت ابنة رجاء الجداوي أعلنت عن إصابة والدتها بفيروس كورونا، بعد أن جاءت نتيجة التحليل إيجابية عقب معاناتها من ارتفاع في درجة الحرارة، وعلى الفور تم نقل الفنانة القديرة إلى مستشفى العزل في الإسماعيلية ومازالت تتلقى العلاج هناك.