دينا الشربيني تكشف تفاصيل مسلسل قصر النيل وتنفي إيقاف التصوير

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 فبراير 2021
دينا الشربيني تكشف تفاصيل مسلسل قصر النيل وتنفي إيقاف التصوير
مقالات ذات صلة
دينا الشربيني تتغزل بعمرو دياب وتكشف ما يفعله من أجل إسعادها
هذا ما فعله عمرو دياب من أجل عيون دينا الشربيني..مفاجأة بكل المقاييس
تسريب جديد عن أزمة الهضبة ودينا الشربيني...مشاجرة سببت النهاية الصادمة

نفت الفنانة دينا الشربيني توقف تصوير مسلسل قصر النيل وأوضحت أنه تم الانتهاء من أكثر من50% من المسلسل وأنه لن يكون هناك ضغط خلال رمضان هذا العام في التصوير مثلما حدث العام الماضي في الموجة الأولى لفيروس كورونا.

دينا الشربيني تكشف عن تفاصيل مسلسلها الجديد

وكشفت دينا الشربيني في اتصال هاتفي مع برنامج "ET بالعربي"، عن دورها في مسلسل قصر النيل قائة :"مختلف تماماً عن مسلسلات السنوات الماضية، والمسلسل تدور أحداثه في حقبة زمنية مختلفة فهو في الستينات، أنا بحب هذا الزمن وكنت أتمني العيش في هذا الوقت".

وأوضحت أنه خلال المسلسل سوق تتزوج من الممثل صبري فواز، ورفضت الإجابة على سؤال :"هل تدور قصة المسلسل عن جريمة قتل غامضة".

وبسؤالها عن هل كرهت 2020 و 2021؟ ردت دينا الشربيني قائلة :"2020 و 2021 مروا بسلام ولكني أشعر اني أحب هذا الزمن أكثر بسبب أني لا أحب التكنولوجيا وأشعر أن الحياة قبل هذا الوقت كانت الناس على طبيعتها".

دينا الشربيني وإعلان عمرو دياب

انقسمت ردود الأفعال حول إعلان عطر عمرو دياب الجديد فهناك من عبر عن إعجابه بفكرة الإعلان وطريقة التنفيذ في حين أن البعض الآخر انتقدته بقسوة إلا أن الجمهور افتقد حضور وتأثير دينا الشربيني في حياة عمرو دياب بدرجة كبيرة بخاصة وأنه ظهر خلال تصوير الإعلان مع إنجي كيوان وعدد من أجمل عارضات الأزياء.

دينا الشربيني لم تكن لها علاقة مباشرة بالإعلان إلا أن اسمها تصدر محركات البحث بالتزامن من الجدل القائم حول الإعلان منذ طرحه حيث لاحظ الجمهور أن بعض اللقطات على البحر أو في السيارة تحمل نفس أسلوب دينا الشربيني في محاولة لتعويض غيابها بخاصة وأن الجمهور اعتاد على تواجدها معه في كل مكان تقريباً خلال فترة ارتباطهما.

شاهدي أيضاً: دينا الشربيني افتقدها الجمهور في إعلان عمرو دياب وتعرض لنقد قاسي

وكانت من أبرز الانتقادات التي وجهها الجمهور لعمرو دياب كانت وجود 4 عارضات في إعلان العطر الذي يحمل اسمه وهو عدد كبير جداً دفع البعض للتساؤل إن كان غياب دينا تُغطيه 4 نساء؟ كما أثار الإعلان سخرية البعض وربطوا تصرفه بأغنية ليه يا قلبي وقالوا: لسه مش لاقي اللي عايزه في أي واحدة برضه؟

من أبرز الأسماء التي شاركت عمرو دياب الإعلان كانت المذيعة إنجي كيوان والتي ظهرت في أغلب المشاهد وأثار الجمهور ضجة كبيرة حول ظهورها برفقة عمرو دياب حتى أعلنت أنها متزوجة وكان التصوير بحضور زوجها، الهضبة ظهر خلال الإعلان أيضاً برفقة عارضة الأزياء الروسية الجميلة نيكا ماريانا والتي لفتت الأنظار بدورها وفي نهاية الإعلان ظهر التوأم نسب وميرفانا الجردي.