رامز جلال يعلق على قرار فتح السينمات بمشهد من فيلم الباشا تلميذ

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 يونيو 2020
رامز جلال يعلق على قرار فتح السينمات بمشهد من فيلم الباشا تلميذ
مقالات ذات صلة
على طريقة هند صبري: رامز جلال يكشف عن فيلمه الجديد والسقا يعلق
نادية الجندي غاضبة من رامز جلال بعد اكتشفها ما قام به دون أن تنتبه!
نيللي كريم تروج لفيلمها الجديد «خط دم» مع ظافر العابدين

نشر الفنان رامز جلال فيديو في حسابه الشخصي على موقع إنستقرام، علق به على قرار الحكومة المصرية برفع الحظر وإعادة فتح دور السينما من جديد.

 وتضمن الفيديو مشهد من فيلم الباشا تلميذ للفنان رامز جلال، وهويحاول الحصول على مقاعد من خلال شباك حجز التذاكر وسط زحام شديد، معلقاً عليه: "أنت وأصحابك في أول يوم بعد رفع الحظر".

X

رفع الحظر

وأعلنت الحكومة المصرية مجموعة من القرارات المتعلقة بقرار رفع الحظر تدريجياً، لتعلن إعادة فتح دور السينما من  جديد على أن يكون السماح بحضور 25% فقط من قوتها، وذلك إلى جانب قرارات تتضمن إعادة فتح المطاعم  والمقاهي بنفس النسبة.

وهو ما علق عليه الفنان رامز جلال بفيديو من فيلم الباشا تلميذ، أحد أعماله، موقعاً عليه بتعليق ساخر، وأن أول يوم بعد رفع الحظر سيكون المشهد مقارباً.

رامز جلال

 رامز جلال هو أحد وجوه السينما والدراما والبراج التليزيونية، فإلى جانب الأدوار التي شارك فيها في السينما مثل ظهوره في فيلم حبك نار إلى جانب الفنان مصطفى قمر، وفيلم غاوي حب إلى جانب الفنان محمد فؤاد، قدم رامز مجموعة من الأفلام التي كانت بطولته ومنها أفلام، مراتي وزوجتي، غش الزوجية، رغدة متوحشة، سبع البرومبة، شبه منحرف، وعيال حبيبة، وفيلم الباشا تلميذ والذي علق بمشهد منه على قرارات رفع الحظر.

كما شارك رامز جلال في عدد من المسلسلات التليفزيونية والتي بدأها بظهوره مع الفنانة يسرا في مسلسل حياة الجوهري إلى عدد من النجوم الشباب وقتها منهم جيهان فاضل.

واشتهر رامز جلال بتقديمه لبرامج المقالب والتي عادة ما تتسبب له في مشكلات كبير تصل حد الدعاوى القضائية، وكان آخر برنامج مقالب قدمه هو برنامج رامز مجنون رسمي، والذي كان أول برنامج يقدمه وجهاً لوجهاً مع ضيوفه، حيث يعتمد البرنامج على مفاجأة الضيف بخروج رامز جلال من صورته لتبدأ فقرات البرنامج والتي تسببت في توجيه الكثير من التهم له منها تهم إثار الخوف وترويع المواطنين.