رامز جلال يمازح عمرو أديب في حفل Joy Awards

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 يناير 2023
رامز جلال يمازح عمرو أديب في حفل Joy Awards
مقالات ذات صلة
رامز جلال يعلن خلال Joy Awards عن تواجده ببرامج مقالب جديد في 2022
رامز جلال يسجد بعد استلامه جائزة Joy Award ويوجه طلب لمحمد عبده
تركي آل الشيخ يمازح رامز جلال بسبب إطلالته: لابس ترتر

مازح النجم رامز جلال، الإعلامي المصري عمرو أديب، بعد خسارة الزمالك أمام الأهلي 3 مقابل لا شيء، بالتزامن مع حضورهما فعاليات حفل Joy Awards بالعاصمة السعودية الرياض.

رامز جلال وعمرو أديب

رامز جلال شارك عبر حسابه الموثق على إنستغرام، مقطع فيديو قصير التقطه بنفسه، وهو يمازح عمرو أديب ويحاول إثارة استفزازه في كواليس Joy Awards، تعقيباً على خسارة الزمالك.

وقال رامز جلال لصديقه الإعلامي: "يا عميرة ألف مبروك يا عميرة، تلاتاية حلوة تلاتاية سخنة" وتعمد مقاطعته مردداً: "كهربا كهربا" في إشارة للاعب المصري محمود كهربا الذي سجل هدفاً خلال المباراة.

من ناحيته بدت علامات الحزن ظاهرة على وجه عمرو أديب بعد خسارة فريقه في الجولة الـ 14 من الدوري المصري وحاول الرد على رامز جلال قائلا بسخرية: "خلاص كلكم بقيتوا أهلاوية، كل الفنانين في مصر بقوا أهلاوي؟ خلاص؟ خلاص؟".

وتفاعل الجمهور مع فيديو رامز جلال وعمرو أديب في في كواليس Joy Awards، وعبر عدد كبير من متابعي رامز جلال عن إعجابهم بالفيديو الذي وصفوه بالمقلب، وطالبوا رامز جلال باستضافة الإعلامي المصري في أحد برامج المقالب الخاصة به.

وقال البعض معقبا: "أيوه يا رامز عايزين من المقالب دي كتير في عمرو أديب وكل الزمالكوية"، "يار امز استضيفه في البرنامج الموسم الجاي هتبقى حلقة تجنن".

وانطلق أمس السبت 21 يناير حفل توزيع جوائز Joy Awards 2023 الذي أقيم في العاصمة السعودية الرياض، بحضور ومشاركة أكثر من مائتي فنان عربي وعالمي.