كل ما أملك: أحمد فلوكس يعلق على صورة تجمعه بوالده وزوجته السابقة

تداول صورة عبدالله السدحان وأبنائه الـ7 الذين يشبهونه جميعاً بشدة

رامز جلال يوجه رسالة مؤثرة لابنه ويكشف اسم النجمة التي عدل المقلب لها

  • الجمعة، 24 أبريل 2020 الجمعة، 24 أبريل 2020
رامز جلال يوجه رسالة مؤثرة لابنه ويكشف اسم النجمة التي عدل المقلب لها

حرص الفنان رامز جلال على توجيه رسالة مؤثرة لابنه الوحيد ياسر، كما كشف عن اسم النجمة التي أشفق عليها من قسوة مقلبه فاضطر لتعديله.

 

مقلب رامز جلال 2020

كشف رامز جلال أنه اضطر لتعديل بعد سياق مقلبه "رامز مجنون رسمي" في رمضان 2020 لبعض النجمات، مراعاة لظروفهم الصحية وعامل السن.

وقال رامز جلال أن الفنانة نبيلة عبيد "بلبلة" لم يضغط عليها بشدة أثناء المقلب، ولكنها ليست الوحيدة فبعض النجوم شعر معهم بتعاطف كبير خاصة وأنهم أصدقاؤه إلى جانب قيام أخرين بإضحاكه أثناء المقلب، الأمر الذي دفعه للتردد أثناء تنفيذ مخططه ما بين التوقف والاستمرار.
رامز مجنون رسمي

ومن المنتظر أن تعرض الحلقة الأولى من مقلب رامز مجنون رسمي اليوم، والذي يفاجئ فيه رامز جلال ضيوفه بأنهم وقعوا في فخ مقلبه، بعد أن تستدرجهم الفنانة أروى إلى الاستوديو باعتبارهم في برنامج تليفزيوني، وفي وسط توجيه الأسئلة يظهر صورته ثم يستلم زمام الأمور.

ابن رامز جلال

من جهة أخرى، فأجأ رامز جلال المذيع شريف عامر في برنامج "يحدث في مصر"، بتوجيه رسالة مؤثرة لابنه الوحيد ياسر أثناء مكالمته الهاتفية التي أجراها من أجل التحدث عن مقلبه في رمضان 2020 "رامز مجنون رسمي".

قاطع رامز جلال حديث الإعلامي شريف عامر ووجه رسالة لابنه الوحيد قائلاً له: "أنا عايش عشانك...بحبك أووي"، ثم واصل حديثه عن البرنامج ثم وجه رسالة أخرى لابنه: "أنا فخور بيك".