رانيا يوسف تنشر صورة لمُدرستها في الطفولة وتوجه لها رسالة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 أغسطس 2020
رانيا يوسف تنشر صورة لمُدرستها في الطفولة وتوجه لها رسالة
مقالات ذات صلة
رانيا يوسف تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بجلسة تصوير جديدة
إطلالات ساحرة لرانيا يوسف باللون الأحمر أبرزت أنوثتها
رانيا يوسف تحتفل بانتصارات 6 أكتوبر بإطلالة خطفت القلوب

نشرت الفنانة رانيا يوسف، صورة لمدرستها في مرحلة الطفولة، وعلقت عليها بكلمات عبرت فيها عن حبها وامتنانها لها ولما قدمته لها.

وكتبت رانيا يوسف على الصورة التي نشرتها في حسابها الشخصي بموقع إنستقرام: "البوست ده في حب راهبات سانت كلير دي مديره مدرستي الانجليزيه راهبات سانت كلير في مصر الجديده سيستر مارجريت".


وأضافت: "الست دي اعظم ست شفتها واتعملت منها كتير في الحياه وعلي قد ماكنت بخاف منها جدا كنت ومازلت بحبها جدا.
وبحترمها جدا وعمري ماشفت ست بالاخلاق والتربيه والانسانيه والرحمه.. الملاك دي افنت عمرها كله في تربيه بني ادمين و اجيال على مر الانسانيه والاخلاق والرحمه مهما قولت مش ممكن اوفيلك حقك ربنا يحفظك ويكرمك ويديم الصحه ويجازيكي خير علي كل حاجه عملتها".

رانيا يوسف تكافح التحرش

رانيا يوسف إحدى الفنانات اللاتي واجهن ظاهرة التحرش، واتخذت قرارها بنشر صور المتحرشين بها، في حسابها الشخصي على موقع التغريدات، تويتر، وتحفظت على ما أرسلوه لها.

وكتبت رانيا يوسف في إحدى تغريداتها: "تم الاكتفاء بنشر الصور والاسماء فقط مع الاحتفاظ بالرسائل المرسله لما تحتويه علي ألفاظ خادشه".

وكشفت الفنانة رانيا يوسف عن تعرضها للتحرش يومياً، خاص في التعليقات على منشوراتها، وهددت بمقاضاة كل من كتب تعليق مسيء لها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

البوست ده في حب راهبات سانت كلير ❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️دي مديره مدرستي الانجليزيه راهبات سانت كلير في مصر الجديده سيستر مارجريت. الست دي اعظم ست شفتها واتعملت منها كتير في الحياه وعلي قد ماكنت بخاف منها جدا كنت ومازلت بحبها جدا. وبحترمها جدا وعمري ماشفت ست بالاخلاق والتربيه والانسانيه والرحمه ❤️. الملاك دي افنت عمرها كله في تربيه بني ادمين و اجيال على مر الانسانيه والاخلاق والرحمه مهما قولت مش ممكن اوفيلك حقك ربنا يحفظك ويكرمك ويديم الصحه ويجازيكي خير علي كل حاجه عملتها 🙏🙏🙏🙏🙏🙏🙏🙏🙏🙏🙏🙏❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️ #سانت_كلير_مصر_الجديده #saintclarecollege

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_) on