رد المهرة البحرينية على أنباء ارتباطها بزوج بلقيس

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 أبريل 2021
رد المهرة البحرينية على أنباء ارتباطها بزوج بلقيس
مقالات ذات صلة
شيرين عبدالوهاب على خط أزمة بلقيس فتحي وزوجها: بيك من غيرك مش فارقة
أخطاء ساذجة في مسلسلات رمضان 2021
أفكار ملابس رسمية نسائية من وحي المشاهير

ظهرت الممثلة المهرة البحرينية في مقطع فيديو على حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، حيث ظهرت فيه المهرة بعد شائعة ارتباطها بزوج الفنانة بلقيس، حيث أثار الخبر الكثير من الجدل في الفترة الأخيرة مما جعل المهر تخرج عن صمتها وتتحدث حول هذه الإشاعة بشكل مباشر أمام متابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي.

رد المهرة البحرينية على ارتباطها من زوج بلقيس

خلال المقطع الفيديو ظهرت المهرة وهي تتحدث عن الإشاعة التي أثارت الكثير من الجدل حول ارتباطها رجل الأعمال سلطان بن عبداللطيف، زوج الفنانة اليمنية بلقيس فتحي، مما أثار غضبها كثيرًا وقررت الخروج عن صمتها، حيث علقت قائلة : "  أنا بعيدة عن المشاكل.. وانحطيت بموقف جدا محرج.. صار مو سهل إني أطلع وأقول إني مو متزوجة زوج رفيقتي .. ترا مو حلو يعني.. حطوا نفسكم في موقف أن لكم أخت أو صديقة أو شخص تحترمونه فجأة شخص يقول أنت مأخذه زوج فلانة ".

وتابعت حديثها قائلة : " ترا ما هي حلوة لا حلوة لي مع أهلي ولا حلوة لي بين صديقاتي.. هي الإشاعة اللي طالعة تجرح.. تخيلو أطلع أبرر لكم شيء ما سويته.. بس يوم شفت الموضوع طال مو بس طال، خد اكبر من حجمه.. يعور ".

واختتمت مقطع الفيديو قائلة : " قدرالله وماشاء فعل.. اللهم لا اعتراض بما كتبه الله لي، زوج الفنانة بلقيس ما أعرفه ولا شفته .. بعض الناس يركبون الصور.. فطاحت التهمة عليا.. بس صدقوني أنا مو متزوجة زوج الفنانة بلقيس ولا هو خطيبي ولا أعرفه.. وتأخرت في الرد لأن كل شخص مايتحمل أنه يطلع ويبرر شيء هو ماسواه ".

ف

المهرة البحرينية تكشف علاقتها بزوج بلقيس فتحي

وهذه ليست المرة الأولى التي تظهر بها المهرة البحرينية تدافع عن نفسها وتنفي شائعة ارتباطها بزوج الفنانة بلقيس، حيث نشرت قبلًا عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات صورة معلقة بها :" البيوت أسرار ومن سعى لخرابها طلع أسرارها".

وأضافت المهرة البحرينية تعليق جاء إليها من أحد المتابعين بعد أن قام بنشره في ستوري خاص بها والذي كتب فيه معلقًا " كما تدين تدان وهو خاين ولو دار ولف الزمان غريبة عقليتك راقية بس اختياراتك فاشلة من تاجر المخدرات وهذا خاين العشرة ومهما حلف بيرجع يخونك بما اني أفهم بتحليل الشخصيات أنتي متسرعة ومندفعة".

حيث قامت بالرد على هذا التعليق وكتبت معلقة : " طول ما هو بالحلال وارجع اذكر أن البيوت أسرار وأنا ما رح تطبعين مني منوا زوجي ولا خطيبي ومالي دخل بغيري طول عمري امشي جنب الحيط ولا لي شغل بغيري أنا أتكلم عن نفسي بيتي سري".

وعلق كثير من المتابعين على إعلان بلقيس فتحي خلعها زوجها وجاءت التعليقات:"وهل خطوبة المهرة البحرينية سبب الخلع؟"، وقالت أخرى:"وخلعت زوجها وراح تتزوج المهرة البحرينية"، وكتبت معلقة في تدوينة أخرى على الحساب الشخصي لها على موقع التدوينات " تويتر" : "مالي دخل بغيري، طول عمري أمشي جنب الحيط، أنا بتكلم عن نفسي وبيتي سري".

حفل خطوبة المهرة البحرينية وتخطيها تجربة طلاقها الأولى

وسبب ما طال الفنانة المهرة البحرينية من إشاعات كان بسبب إعلانها خلال الأسبوع الأخير من شهر فبراير 2021، عن حفل خطوبتها وارتباطها عبر نشرها مجموعة من الصور بخاصية الستوري على انستغرام، حيث ظهرت برفقة شخص مجهول، وهي تستند على ظهره، بدون أن تظهر ملامح هذا الشاب الأمر الذي جعل الكثير من المتابعين البدء في تخمين صاحب الصورة، وكتبت معلقة على الصور "أنا وأحن قلب ممكن يقابلك".

رد المهرة البحرينية على أنباء ارتباطها بزوج بلقيس

ثم نشرت المهرة البحرينية الصورة مع شاب وعلقت : “لا يهم من يكون الرجل لكن المهم أن يكون هناك سند وأمان”، ومنذ لحظة إعلانها وهي تتلقى الكثير من الهدايا المختلفة والثمينة التي قامت بنشرها عبر خاصية الستوري على موقع الصور والفيديوهات "إنستقرام"، ومنها حقيبة مصنوعة من الذهب الخالص والتي يصل وزنها إلى ما يقارب نصف كيلو، وساعة من الذهب من ماركة رولكس.

حيث بدأ المتابعين في حسم الجدل حول شخصية الخطيب، وقارنوا بين صورة خطيب المهرة الذي يدير ظهره في لقطة خطوبتهما، وبين صورة سابقة لزوج بلقيس معتبرين أنهما نفس الشخص.

رد المهرة البحرينية على أنباء ارتباطها بزوج بلقيس

وفيما سبق ظهرت المهرة البحرينية خلال إحدى حلقات برنامج "عالسيف" وتتحدث عن الفترة التي سبقت حصولها على الطلاق من زوجها السابق، حيث اعترفت بأنها قضت سنتين في محاولات منها للتخلص ما حدث لها بسبب القبض والحكم على زوجها الأول المنتج والممثل الكويتي عادل المسلم بالسجن، ولكنها تجاوزت هذه الفترة بسبب مساندة أسرتها ومن حولها خلال هذه الأزمة والتي كانت سبب في عودتها إلى الأضواء.