رد عملي لحلا شيحة بعد محاولة الإساءة إليها بسبب أبنائها..إليك ما فعلته

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 يونيو 2019
رد عملي لحلا شيحة بعد محاولة الإساءة إليها بسبب أبنائها..إليك ما فعلته
مقالات ذات صلة
دكتورة خلود تخطف القلوب بفيديو ظهرت فيه بإطلالة متطابقة مع توائمها
شام الذهبي تشعل إنستقرام بعزفها داخل فيلا ياسمين صبري والأخيرة تعلق
برد غير متوقع: بدر خلف يهاجم هند القحطاني بسبب فيديو لابنتها

تجاهلت الفنانة حلا شيحة محاولات الإساءة إليها بعد نشرها صورة من عيد ميلاد ابنها، وتحدت منتقديها بنشر صور جديدة تجمعها مع أبنائها.

حلا شيحة نشرت صوراً جديدة مع ابنتها وابنها وهم يمرحون سوياً في الحديقة، وحرصت على كتابة تعليق من القلب على هذه اللقطات العفوية فقالت عنها: "من أجمل الأوقات وسط الحياة نفرح ونفرحهم و نديهم من وقتنا و حبنا لاننا الأهم و الاحلي في حياتهم ربنا يحفظهم و كل ولادنا".

تفاعل محبو حلا شيحة مع صورها اللافتة مع ابنيها، داعين الله لهم بالسعادة والصحة، كما طالبها آخرون بعدم التفكير في التعليقات السلبية التي تكتب لها كلما نشرت صورة جديدة.
وكانت حلا شيحة تعرضت لمحاولة تجريح من قبل متابعة، علقت على صورتها مع ابنها في عيد ميلاده بطريقة قاسية، حيث دعتها بالعودة إلى طليقها والابتعاد عن الفن، موجه لها أصابع الاتهام بأنها السبب في تفريق أبنائها.

فما كان من حلا شيحة إلا أن ردت عليها بشكل قاطع قائلة: "خليكي في حالكِ"، وانهالت التعليقات على المتابعة من محبي الفنانة المصرية ليطالبوها بالكف عن كتابة مثل هذا الكلام الجارح.

يذكر أن حلا شيحة أكدت خبر انفصالها عن زوجها، ونظراً لمصلحة الأولاد اتفقا عل أن يكون ابنيها الأكبر سناً معه، من أجل استكمال دراستهما في كندا، بينما تحتفظ هي بابنيها الأصغر عمراً.