رد فعل بوسي على اتهامات طليقها الصادمة التي وصلت لحد التلميح بالخيانة

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 أكتوبر 2019
رد فعل بوسي على اتهامات طليقها الصادمة التي وصلت لحد التلميح بالخيانة
مقالات ذات صلة
طليق بوسي يفتح النار عليها باعترافات خطيرة منها وقوعها في حب فنان شهير
فيديو فنانة تتغزل بعمرو يوسف في عيد ميلاده وهذا رد فعل كندة علوش
فيديو تفاصيل مبكية تكشفها بوسي لأول مرة عن طفولتها وتصدم الجمهور بما فعله طليقها بها

ترصد الكثيرون الفنانة بوسي من أجل معرفة رد فعلها بعد تصريحات طليقها الخطيرة ضدها، التي تحدث فيها عن وقوعها في حب الفنان كريم محمود عبد العزيز ومحاولتها التخلص منه.

بوسي تجاهلت الرد على تصريحات طليقها ضدها، وفاجأت الجميع بنشر ملصق لحفلها المقبل المقرر إقامته ضمن فعاليات موسم الرياض غداً 28 أكتوبر.

نشرت بوسي بوستر حفلها الدعائي المقرر إقامته في السعودية، وعلقت قائلة: "أنا مبسوطة جدا أني هكون معاكم لأول مرة في السعودية وبشارك في موسم الرياض وان شاء الله نعمل حفلة تكسر الدنيا مع بعض".

بوسي تروج لحفلها في السعودية وتتجاهل الرد على تصريحات طليقها الصادمة
وكان فطين سعيد طليق بوسي فتح النار عليها بتصريحات صدمت الجمهور بشدة، منها حديثه عن وقوعها في حب كريم محمود عبد العزيز خلال عملهما سوياً.

وقال طليق بوسي أن بداية خلافاتهما انطلقت مع مشاركتها في فيلم "عمر وسلوى"، ففي هذه الفترة حاول  كريم محمود عبد العزيز أن يتقرب منها من أجل ألا تخشى الكاميرا، إلا أنها بدأت تتوهم أمور عنه، على حد زعمه، وما ساعد في ذلك أن قصة العمل كانت عن علاقة عاطفية بين البطل والبطلة.

لم تتوقف تصريحات طليق بوسي النارية عند هذا الحد، ليتهمها بشكل مباشر أنها كانت تخطط للتخلص منه-على حد تعبيره-فوضعت له أسلحة ومخدرات أسفل السرير.