رد فعل طريف من جميلة عوض على مقلب رامز عقله طار

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 مايو 2021
رد فعل طريف من جميلة عوض على مقلب رامز عقله طار
مقالات ذات صلة
محيي إسماعيل: رامز جلال أبكاني والناس لا تذكر إلا أفلامي
ملاحظات على حلقة أسماء لمنور في مقلب رامز عقله طار
إصابة حمادة هلال في برنامج رامز عقله طار

وقعت الفنانة جميلة عوض، الليلة، ضحية مقلب الفنان رامز جلال في برنامجه رامز عقله طار الذي يقدمه يوميًا في رمضان، وبدا رد فعلها على المقلب مختلفًا عن بقيّة الضيوف.

جميلة عوض في رامز عقله طار

استقبل الفنان حسن عسيري، الفنانة جميلة عوض في مدينة الألعاب التي يقع بها تصوير مشاهد المقلب، ورحب بها معرفًا إياها على مجموعة الألعاب المختلفة والمتنوعة بالمدينة.

كما علق رامز جلال ساخرًا عند ظهور جميلة عوض قائلا: "عقلة صباع الإبداع، والنجمة التي قد الكف"، وتابع ساخرًا من ملابسها: "لابسة جزمة تسليك بلاعلات، وبنطلونها مقطع كانت بتتخانق، وفلينا محلات الأطفال مش لاقيين مقاسها."

أبدت جميلة إعجابها بالمدينة، واللافت أنها تحدثت باللهجة السعودية طالبة مياه للشرب، وقالت "أبغى موية"، وهو ما دفع رامز جلال للسخرية منها قائلا "دي من حفر الباطن"، دلالة على طريقة اللغة السعودية السليمة.

وعند ركوب الثور الإلكتروني لم تستطع جميلة الثبات فوقه سوى 4 ثواني تقريبًا قبل أن تقع أرضًا.

انفعال رقيق من جميلة عوض في مقلب رامز جلال

ركبت جميلة عوض الكابينة المتحركة أو (الهوب دروب)، وعند البدء في تنفيذ المقلب بدت خائفة وباكية ولكن دون هيستيريا وصراخ.

رد فعل طريف من جميلة عوض على مقلب رامز عقله طار

بعد سقوط جميلة عوض في حمام السباحة، لم تسع للخروج منه سريعًا مثل معظم الضيوف، ولكنها سبحت برفق، وقبل الوصول إلى حافة المغطس، سبقها رامز جلال الذي كشف عن هويته فورًا.

وبمجرد رؤية جميلة عوض لرامز جلال، أخذت في الضحك ولم تبد أي رد فعل عنيف على المقلب، وغنت معه الجملة التي يطلب من كل الضيوف غنائها وهي "رامز جلال خلاها خلال، وجابنا هنا علشان نتبل"، ولم تغضب من رامز قط.

رامز جلال وجميلة عوض

يذكر أن جميلة عوض ورامز جلال، قد تعاونا من قبل تعاونًا فنيًا من خلال فيلم سبع البرمبة الذي طرح بدور العرض صيف 2019، وحقق إيرادات كبيرة.

فيلم "سبع البرمبة" بطولة رامز جلال وجميلة عوض ومحمد عبد الرحمن وبيومي فؤاد ومحمد ثروت ومها أبو عوف، تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم. وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، حول شخص يقوم بتقمص عدة شخصيات مختلفة، ليتمكن من الوصول إلى قلب زوجته بعد إصابتها بعلة نفسية جعلتها تنسى وجوده.

مقالب رامز جلال

وكشفت أبحاث لنسب المشاهدة للأعمال التلفزيونية، خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان، أن أكثر الأعمال مشاهدة في الموسم الرمضاني، هو برنامج رامز جلال، "رامز عقله طار"، الذي يعرض يومياً عقب مدفع الإفطار مُباشرة على «MBC مصر» الساعة 6:30 مساءً، ويُعاد على «MBC مصر» 12:00 منتصف الليل.

ووقع الفنان أحمد سعد ضحية الحلقة الأولى، بينما وقع اللاعب رمضان صبحي ضحية الحلقة الثانية من البرنامج، وحمو بيكا ولورديانا ضحايا الحلقة الثالثة، أما ويزو فكانت ضحية الحلقة الرابعة، والضحية الخامسة كان لاعب منتخب مصر، محمد مجدي قفشة، وكانت دينا الشربيني سادس الضحايا، ومهاجم اتحاد جدة ونجم المنتخب السعودي فهد المولد السابع، بينما كان نجم مسرح مصر محمد عبدالرحمن الشهير بـ"توتا" ثامن الضحايا، والفنان المصري، محمد هنيدي الضحية رقم 9، والفنان المصري الشاب، أحمد مالك الضحية رقم 10، والفنان الكوميدي إسلام إبراهيم الضحية رقم 11، والفنان السوري معتصم النهار الضحية رقم 12، والفنانة ريم مصطفى الضحية رقم 13، ولاعب كرة القدم المصري، محمد هاني الضحية رقم 14، والفنانة ريم عبد الله الضحية رقم 15، والفنانة سمية الخشاب.

مقالب رامز جلال

ويواصل النجم رامز جلال تقديم مُغامراته السنوية من خلال مقالبه، ويُقدم هذا العام برنامج «رامز عقله طار»، بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، وﯾﺑدأ اﻟﻣﻘﻠب ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، حيث يتم ﺗوﺻﯾله إﻟﻰ ﻣﻛﺎنٍ ﻣﺎ في مدينة الرياض حيث يتعرض لمغامرة غير متوقعة، وﻣن ھﻧﺎ ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠﺿﯾف، ما يُزيد من فزعه وخوفه.

ومن بين ضحايا رامز جلال في برنامجه الجديد، النجوم: دينا الشربيني، أحمد سعد، ملك قورة، رمضان صبحي، سمية الخشاب، ويزو، جميلة عوض، إسلام إبراهيم، نسرين طافش، كريم عفيفي، محمد هنيدي، حمو بيكا، محمود جنش، ريم مصطفى، حمادة هلال، كندة علوش، محمد عبد الرحمن، محمد مجدي قفشة، مروان محسن، أحمد مالك، وغيرهم.

رد فعل طريف من جميلة عوض على مقلب رامز عقله طار

وكانت «mbc مصر» طرحت البرومو الرسمي لبرنامج "رامز عقله طار"، ووفقا لبيان صادر عن القناة، فقد حصد أكثر من 10 مليون مشاهدة في أقل من 12 ساعة فقط.

ويسعى رامز جلال في كل سباق رمضاني، باختيار طريقة جديدة وأسلوب مختلف، في محاولة منه لإيقاع بضيوفه من مشاهير الرياضة والمجتمع والإعلام، في المقالب، حيث يحاول تغير الفكرة بالإضافة إلى الاستعانة بمذيعين وأفكار مختلفة حتى لا يشعر الفنان أنه سيقع في المقلب، وفقاً لبرامجه السابقة يحاول رامز جلال وفريقه الوصول إلى الضيف بشكل طبيعي دون أن يشعر بأن في إنتظاره مستخدماً كافة الأساليب لإيقاع الضيف في المقلب.