رد فعل غير متوقع من جمال الصالح على سؤال بشأن رهف محمد

  • تاريخ النشر: منذ يومين
رد فعل غير متوقع من جمال الصالح على سؤال بشأن رهف محمد

فاجأ الفنان جمال الصالح جمهوره، برد فعل غير متوقع بعد سؤال عن رهف محمد، وذلك خلال بث مباشر، ليعيد متابعين نشر المقطع وسط تباين في ردود الأفعال بشأن تعليق الفنان الكويتي.

ورفض جمال الصالح، في مقطع الفيديو الذي نشره عبر حسابه على تطبيق سناب شات، الإجابة عن السؤال مطالباً من سائله ذكر الاسم بعيداً، ومؤكداً على أن الاسم لا يوجد ضمن قائمة الأصدقاء لديه.

تعليق جمال الصالح على رهف محمد

وبعد سؤال من أحد المتابعين بشأن رهف محمد انفعل جمال الصالح قائلاً: "أتمنى ما أحد يكرر عندي أسامي من الماضي؛ لأن الماضي لا يعود ولا يتكرر، الاسم اللي تقوله مو عندي، مو موجود عندي حاليا ممكن تروح تشوفه في مكان تاني وليس عندي، الله يوفقك".

تفاعل الجمهور مع فيديو جمال الصالح في تعليقات منها: "من حقه، ولكن أحياناً إذا بالغ في الانفعال تكون نقطة ضعف له كل مرة تكرر عشان تعكير المزاج من بعض المزعجين". "جمال الصالح توه في بداياته وخالق مشاكل مع طوب الأرض". "سبحان مغير الأحوال كنتم ثنائياً جميلاً مع بعضكن ولايفات وما أدري شنو، اللي يسمعه يتكلم الآن كأنه كانوا أعداء مو في علاقة بينهم".

 رد جمال الصالح:

كما كتب متابعون: "أول شي رهف فضل من بعد الله على وصولك هذا مسوي يعنني". "بدر ورهف كانو بالماضي، لكن ساهموا في نجاحك أيضًا هذا واقع". ودافع آخرون عن رهف محمد في تعليقات منها:" الحمد لله البنت كبرت ونضجت وركزت على مستقبلها وشغلها فقط، وعرفت مصلحتها وسحبت نفسها تماما من اللايفات والتيك توك بالمناسبة هي من تركته وبعدت عنه، وسحبت عليه وكان واضحاً عليها أنها مو مرتاحة تماما فالفترة الأخيرة في لايفاتها معه نحترم قرارها، ونتمنى لها وله التوفيق".

 رهف محمد وجمال الصالح

 وانتقد متابعون ما أسموه حدة جمال الصالح في الرد على بعض المشاهير أو التعليق على الأزمات، خاصة وأن هذا المقطع جاء بعد آخر رد فيه بحدة على بدر الشعيبي، على خلفية اتهام الأخير لصناع مسرحية صنع في الكويت بسرقة فكرته، ونشر الصالح فيديو يرد فيه على الشعيبي بطريقة أثارت استياء البعض.

وكتب متابعون في تعليقاتهم على ردود أفعال جمال الصالح: "ما أدري إيش اللي يسويه، كل الناس اللي لها فضل عليه ضار يهاجمهم، حتى إن صار عندك خلاف، وياهم ما يصح إنك تهاجم عالم كان لهم دورهم في شهرتك، بدر الشعيبي مثلا كان العالم ما راح يعرفك لولاه، ورهف محمد كانت السبب أيضاً في زيادة شهرتك، الآن تتحدث عنهم كيف ما يكونوا أعداء، وما تبغي أحد يرد عليك، ما أدري هل أنت متعمد هذا لتزيد شهرتك ولا شو تسوي".

وفي المقابل دافع آخرون عن رهف محمد في تعليقات منها: "اللي يسمعه وهو يتحدث عن رهف بها الطريقة يتخيل إنها ضرته، وهي كانت سبب في شهرته، عموما يكفيها إنها الآن صارت في مكان تاني تماماً البنت صارت تركز وتطور نفسها، ومثل ما بيقولوا القافلة تسير". "والله ربا يحبها رهف إنها صارت تركز في عالمها وشغلها وما تركز في السوالف اللي ما لها داعي هذه، رغم صغر عمرها، إلا أنها تعرف جيدا كيف تنجح بهدوء".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار