مشاهير تورطوا في أزمات مع الجمهور والقضاء بسبب خادماتهم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 يونيو 2023
مشاهير تورطوا في أزمات مع الجمهور والقضاء بسبب خادماتهم

بعد مرور سنوات على قضية اتهام الفنانة مروة عبد المنعم بالتسبب في وفاة خادمتها، عادت القضية تظهر إلى العلن بعد أخر لقاء أجرته الفنانة المصرية وتحدثت فيه عن تفاصيل هذه القضية، وتعتبر قضية الخادمات في القضية الأشهر بين الفنانين، حيث أعادت القضية أذهان الجماهير إلى حوادث عنا منها العديد من المشاهير مع خادمتهم.

اتهام مروة عبد المنعم بالتسبب في وفاة خادمتها

لمراجعة تفاصيل الحادثة قام والد الخادمة بتقديم بلاغ ضد الفنانة المصرية مروة عبد المنعم وزوجها المخرج حسام الشاذلي، بالتسبب في وفاة ابنته، والتي كانت تعمل خادمة لديهم، حيث قال في البلاغ أنه بعد مرور شهور على عمل ابنته  البالغة من العمر 14 عاماً، في منزل مروة عبد المنعم فوجئ بخبر وفاتها بعد نقلها إلى المستشفى.

وذلك نتيجة لإصابتها بحالي من إعياء أثناء استحمامها، وبعد التحقيقات أكد الطب الشرعي أن الوفاة طبيعية، وأن الفتاة لم تتعرض لأي نوع من الأذى الجسدي، فتنازل الوالد عن القضية.

تهمية تعذيب ياسمين عبد العزيز لخدمتها

ومن أشهر الفنانين في الوطن العربي التي انتشرت قضيتهم وأثارت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، هي تهمة الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز بتعذيب خادمتها الفلبينية والتي كانت تعمل لديها منذ عام 2012، وعلى الرغم من عدم رد عبد العزيز، على هذه الاتهامات إلا أن زوجها أحمد العوضي حرص على تكذيب هذه الشائعات مدافعاً عن زوجته.

صفاء أبو السعود وسرقة الخادمة لمجوهراتها

وكانت أولى القضايا التي وصلت إليها الصحافة حول الخادمات، هي قضية الفنانة المصرية صفاء أبو السعود والتي تقدمت ببلاغ ضد خادمتها بسرقة مجوهرات قيمتها 25 مليون جنيه.

وفاء مكي وقضية تعذيب الخادمات

أما عن القضية التي وصلت إلى المحاكم والتي اتهمت بها الفنانة المصرية وفاء مكي، فبعد مرور العديد من السنوات على هذه الحادثة بعد خروج الفنانة وفاء مكي من السجن عادت القضية للظهور من جديد، حيث اتهمت الخادمتان مكي بالضرب والتعذيب الشديد ووصول حالتهم الصحية إلى حالة متدهورة.

حيث أكدت إحدى الخادمات أنها كانت تتعرض للتعذيب والكي بالنار في كامل جسدها هي والخادمة الأخرى على يد وفاء مكي.

ليلى علوي وسرقة الخادمة لمجوهراتها

أما عن الفنانة ليلى علوي قدمت بلاغاً ضد خادمتها، وجهت إليها تهمة سرقة مجوهرات تصل قيمتها إلى 750 ألف جنيه، كان ذلك أثناء انتقالها من منزل والدتها إلى منزل الزوجية.

فيفي عبده وحجز الخادمات داخل المنزل

أما عن الفنانة فيفي عبده فقد وجهت إليها تهم احتجاز أربع خادمات أجنبيات في شقتها بمنطقة الجيزة، وزعمن الخادمات أنها كانت تقوم بتعذيبهم ومنعهم من الخروج، وقمت بتعيين حراس لمراقبتهم، ومنعت عنهم التواصل بكل الوسائل مع الآخرين.

بوسي سمير وانتحار القادمة في شقتها

أما عن قضية بوسي سمير مع خادمتها التي انتحرت داخل شقتها، بعد أن قامت بحبسها، حيث حاولت الخادمة الخروج وأثناء ومحاولاتها تجازوا الشرفة ربطت حبلاً في الشرفة بالطابق الخامس، وكانت تود النزول إلى الطابق الأرضي ولكن احتل توازنها وسقطت قتيلة، وتم استدعاء بوسي أمام محكمة جنح البساتين بالقاهرة وقضت بحبسها.

رانيا يوسف وزواج الخادمة من طليقها المنتج المصري

ومن أشهر قضايا الفنانين مع الخدامات هي قضية اتهام الفنانة رانيا يوسف لخادمتها بالسرقة عام 2010، ولكنها فوجئت بأقوال الخادمة بأنها متزوجة من المنتج محمد مختار والذي كان زوج الفنانة رانيا يوسف في هذا الوقت، إلا أن الخادمة تراجعت فيما بعد عن أقوالها.

نرمين الفقي وسرقة مجوهراتها

وفي نفس العام 2010 قدمت الفنانة المصرية نرمين الفقي بلاغاً لقسم شرطة النزهة يفيد بأن خادمة الخاصة بها، قامت بسرقة 3 خواتم وقرط الماس وطاقم من الذهب،  مبالغ مالية من داخل غرفة النوم الخاصة بها، وتم القبض عليها التي سبق ضبطها في 6 قضايا سرقة من قبل.

هالة صدقي وسرقة مجوهراتها

أما عن الفنانة هالة صدقي فقد تمت سرقة مشغولات ذهبية من منزلها تقدر ثمنها بنحو 800 ألف جنيه، حيث اتهمت خادمتها بأنها استغلت خروجها لحضور حفل زفاف وقامت بسرقتها.

ماجدة زكي وسرقة الخادمات الأجنبيات

ولم تسلم الفنانة ماجدة زكي من سرقة الخادمات لها، حيث تلقت مكالمة من سائقها الخاص يخبرها بأن خادمتها السنغالية تخرج من المنزل معها الكثير من الحقائب، ليتبين أنها قامت بسرقة ملابسها، فأبلغت النجمة قسم أكتوبر وتم القبض على الخادمة.

منة فضالي وسرقة خادمتها النيجيرية

أما في عام 2015 قدمت الفنانة منة فضالي بلاغ بسرقة من قبل خادمتها النيجيرية، التي هربت بعد أن قامت بسرقة انسيال ذهبي، وخاتم من الألماس، ونظارات وبرفانات من ماركات عالمية.

سرقة بسمة وهبة على يد خادمها الأوغندي

حيث تعرضت الإعلامية المصرية بسمة وهبة للسرقة على يد خادمها الأوغندي، الذي حضر للعمل في حديقة منزلها في مدينة 6 أكتوبر، حيث أبلغت وهبة عن السرقة قرط الماس من خزانتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار