شهر العسل في المالديف

محمد الشرنوبي ينشر صور رومانسية جديدة مع زوجته من عقد قرانهما

رسائل غزل بين أحمد فلوكس ومذيعة لبنانية تثير التساؤل حول علاقتهما!

  • السبت، 30 مايو 2020 السبت، 30 مايو 2020
رسائل غزل بين أحمد فلوكس ومذيعة لبنانية تثير التساؤل حول علاقتهما

تسلطت الأنظار نحو الفنان أحمد فلوكس والمذيعة اللبنانية ديالا مكي، وذلك بسبب رسائل غزل متبادلة بينهما مفاجئة، دفعت الجمهور للتساؤل عن طبيعة علاقتهما؟!


أحمد فلوكس وديالا مكي

بدأت قصة أحمد فلوكس وديالا مكي، عندما نشر الأول فيديو عبر حسابه على انستقرام من داخل سيارته، وعلق "اللي باعنا خسر دلعنا"، وهنا علقت الإعلامية اللبنانية قائلة: "شو قصدك؟" فرد عليها: "قصدي إنك إنتي الدلع" فعلقت بوضع ورود مع الإشارة إليه، فما كان منه إلا أن وضع قلوب حب لها.


رسائل غزل متبادلة بين أحمد فلوكس وديالا مكي

تفاعل الجمهور مع رسائل الغزل بين أحمد فلوكس وديالا مكي، فأخذ البعض يتساءل هل بينهما قصة حب أم العلاقة صداقة ليس أكثر؟!


ديالا مكي
أحمد فلوكس وهنا شيحة

وكان أحمد فلوكس كشف عن سبب انفصاله عن زوجته السابقة الفنانة هنا شيحة خلال وجوده في برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، بقوله أنهما انفصالا بعد أن طلبت منه الطلاق، وهو كرجل صعيدي لا يستطيع العيش مع امرأة لا تريد الحياة معه.


أحمد فلوكس وهنا شيحة

ووصف أحمد فلوكس زوجته السابقة هنا شيحة بأنها "ست بمليون راجل"، وأنه لا يمكن تعوضها قائلاً: " مكنتش عاوز أطلق هنا شيحة لأن هنا جميلة جدا ومن الناس اللي قابلتهم ومايتعوضوش، كانت بتحبني جدا وست بمليون راجل لكن أنا كراجل صعب، صعيدي حتى لو مروحتش الصعيد طول عمريوعصبي جداوفي نفس الوقت هنا ميتفرطش فيها بسهولة بس هي اللي طلبت، وطبيعي اللي هتطلبه هنا هعملهولها لغاية ما أموت".