رسالة رومانسية من حسام حبيب لشيرين عبد الوهاب في عيد الأم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 مارس 2021
رسالة رومانسية من حسام حبيب لشيرين عبد الوهاب في عيد الأم
مقالات ذات صلة
روبي امتداد لسعاد حسني: تصريح لطليق مطربة شهيرة من هو؟
شيرين عبدالوهاب تعود بحفل غنائي في الإمارات برفقة أصالة
الظهور الأول لشيرين عبد الوهاب بعد اختفائها لفترة طويلة

في لافتة رومانسية وتقديرية، هنأ الفنان حسام حبيب زوجته وشريكة حياته الفنانة شيرين عبد الوهاب بعيد الأم، كونها تمثل وتلعب دور الأم والزوجة والشريكة في حياة الرجل.

كلمات رومانسية من حسام لشيرين

وعبر حسابه الرسمي بموقع وتطبيق "انستجرام" نشر حسام حبيب صورة لزوجته شيرين وعلق عليها كاتباً:"كل سنة و انت طيبة يا حبيبتي يا احلى و اطيب ام، و كل سنة و امي حبيبتي الغالية طيبة و يا رب يخليكي ليا يا امي، و كل ام مصرية بخير و صحة و سعادة".

وحرص حسام على إنهاء جملته بوضع هاشتاج "هي الدنيا" اسم آخر أغاني شيرين والتي طرحتها بمناسبة عيد الأم.

رسالة رومانسية من حسام حبيب لشيرين عبد الوهاب في عيد الأم

شيرين تطرح "هي الدنيا" بمناسبة عيد الأم

على جانب آخر طرحت شيرين أحدث أغانيها "هي الدنيا" عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وذلك بمناسبة احتفالات عيد الأم.

أغنية "هي الدنيا" من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان عمرو مصطفى وتوزيع النابلسي.

وتقول كلمات الاغنية: "اللى سندت عليها وقعت، وقفت ومسكت ايدها، اللى حفظت الشعر عشانها وغنيته لها في عيدها، أول دلع ادلعته، أحلى كلام حلو سمعته، أمي الغالية وست والناس، نعمة وعمري ما أعوضها، هي الدنيا، هي الدنيا، هي اللى أنا من وأنا في اللفة معايا بالثانية، هي الدنيا، هي الأغلى وهي الأولى، في منزله تانيه".

ميني ألبوم من خطط شيرين لـ2021

جدير بالذكر أن شيرين عبد الوهاب كانت كشفت عن خططها الفنية لعام 2021، قائلة إنها ستطرح ميني ألبوم غنائي، ورفضت الإفصاح عن أي تفاصيل خوفًا من تعطل مشروعها، مكتفية بوصفه أنه سيكون مفاجأة لجمهورها، وعلى الجانب الدرامي أكدت شيرين أنها مستمرة في ابحث عن مشروع فني جيد للدخول فيه.

في سياق أخر أعلنت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب عن تأجيل حفلتهاالتي كان مُقرر إقامتها يوم 19 من شهر فبراير الماضي على مسرح المجاز في مدينة الشارقة، ضمن حفلات الموسم الجديد لأمسيات "هلا بالمجاز"، فقد أعلن مسرح المجاز، عن تأجيل حفل النجمتين أصالة وشيرين عبد الوهاب حرصًا على سلامة الجميع من تفشي فيروس كورونا، ونقلت شيرين البيان الرسمي الصادر عن إدارة مسرح المجاز في الشارقة، وقالت: "تزامنا مع الإجراءات وتدابير الصحة الاحترازية بدولة الامارات العربية المتحدة تم تأجيل حفلة يوم 19 شباط في الشارقة على مسرح المجاز حتى إشعار آخر."