رسالة شريف منير بعد زواج ابنته تمس القلب وتصرفه مع حفيدته خطف الأنظار

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 سبتمبر 2018
رسالة شريف منير بعد زواج ابنته تمس القلب وتصرفه مع حفيدته خطف الأنظار

كتب الفنان شريف منير كلمات رقيقة يبارك بها لزواج ابنته خبيرة التجميل أسما شريف منير من الفنان محمود حجازي، لتكشف كلماته عن أمنيته لهما.

شاهدي أيضاً: صور زفاف أسما شريف منير ومحمود حجازي: العروس وابنتها بإطلالة متطابقة    

وشارك شريف منير متابعيه على الفيس بوك برسالته الرقيقة لابنته بعد زواجها من محمود حجازي ليكتب لهما: " مبروك يا أسما ومبروك يا حجازى .. ربنا يسعدكم .. وربنا يرزقكم الذرية الصالحة .. ويبقوا إخوات متحابين مع أختهم.. لارا ..تحياتي...أبوكم..شريف منير".

وتفاعل محبو شريف منير مع كلماته التي تمس القلب لتهنئة ابنته بزواجها من محمود حجازي، متمنين من الله أن يرزقا بالذرية الصالحة والسعادة كما يتمنى.

شريف منير يبارك لابنته بكلمات رقيقة
لم تكن كلمات شريف منير وحدها هي أكثر ما لفت انتباه متابعيه، فقد نشر بدوره عدة صور من حفل زفاف ابنته مرفقة مع رسالته الرقيقة، ليخطف الأنظار أن معظم اللقطات التي نشرتها جاءت لحفيدته لارا من جلسة التصوير.

 ومع نشر شريف منير صور عدة لحفيدته من حفل زفاف ابنته، أخذ البعض يؤكد على حبه الكبير لها وأنه يهتم لأمرها بشدة، وهذا ما ظهر بوضوح سواء من رسالته التي ذكرها فيها أو صور حفل الزفاف التي نشرتها والتي استحوذت على معظمها.

الجدير بالذكر أن أسما شريف منير احتفلت بزفافها بالأمس على محمود حجازي، ليعلنا الخبر السعيد من خلال جلسة تصوير رومانسية على البحر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار