بعد الانفصال: لورا عماد طليقة شريف منير توجه رسالة لابنتها

  • تاريخ النشر: السبت، 30 سبتمبر 2023
بعد الانفصال: لورا عماد طليقة شريف منير توجه رسالة لابنتها

وجهت لورا عماد، طليقة الفنان المصري شريف منير، رسالة إلى ابنتها فريدة عبر حسابها على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، بمناسبة عيد ميلادها.

رسالة طليقة شريف منير لابنتها

شاركت لورا عماد عبر إنستغرام، مقطع فيديو جمعت فيه بعض الصور والمشاهد الخاصة بابنتها، وأرفقته بتعليق قالت خلاله: "النهاردة عيد ميلادك يا قلب ماما يا أحلى هدية من ربنا.. ربنا يديكي الصحة وكل ما تتمنيه".

شارك المتابعون لورا في احتفالها بابنتها، فقال أحد المتابعين: "العمر كله لها كل سنة وهي طيبة وسعيدة"، وقال متابع آخر: "العمر كله لها،، ويخليكم لبعض".

بعد الانفصال: لورا عماد طليقة شريف منير توجه رسالة لابنتها

تأتي رسالة لورا عماد إلى ابنتها فريدة، بعد أربعة أيام فقط من إعلان الطلاق رسمياً بينها وبين شريف منير.  ويُعدّ هذا الطلاق هو الطلاق الثالث بين الثنائي.

لم تكن هذه هي الرسالة الأولى التي توجهها لورا عماد لبناتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فسابقًا، وبعد خلاف وقع بينها وبين زوجها شريف منير في أغسطس من عام 2022، أعلنت لورا عن ترك ابنتيها فريدة وكاميليا لها، وانضمامهما لصف والدهما لتبدأ في معاتبتهما على منصات التواصل الاجتماعي وتنشر مقطع مُصوّر لهما ظهرا خلاله بصحبة والدهما بينما كانوا يتناولون طعامهم في أحد المطاعم. وهو المقطع الذي أرفقته برسالة عتاب لهما.

خلال رسالتها قالت لورا عماد موجهة حديثها لابنتيها: "رسالة إلى بناتي فريدة وكاميليا.. بما إنكم خلاص قررتوا تبقوا مش في حياتي بعد ما اديتكم عمري وصحتي وحبي واهتمامي وضحيت عشانكم كتير! وكل مدارسكم بمدرسينكم بدكاترتكم بأصحابكم بأمهات أصحابكم يشهدون بإن أنا كنت أم عاملة إزاي.. بقول لكم مبروك عليكم عيلتكم الجديدة! وهقولكم حاجة واحدة بس! اللي مالوش خير في أمه ملوش خير في حد!".

واختتمت لورا عماد رسالة عتابها لبناتها بكلمات: "بتمنالكم كل خير وصحة وإن ربنا يهديكم في يوم من الأيام! بس ربنا موجود وكبير قادر على اللي عمل فيكم كده إنه يرده ليه في يوم من الأيام! مامي لورا يمكن تكونوا نسيتوا اسمي".

انفصال لورا عماد عن شريف منير

كانت لورا عماد قد تصدرت مؤخرًا التريند، وذلك بعد إعلان شريف منير خبر انفصالهما رسميًا، بعد زواج دام لأكثر من 20 سنة وأنجبا خلاله ابنتيهما فريدة وكاميليا شريف منير. شارك منير خبر انفصاله عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، قائلًا: "تم الطلاق بيني وبين السيدة لورا، كل شيء قسمة ونصيب وأتمنى لها كل خير". ثم قام بحذف المنشور بعد نشره بـ4 ساعات.

وخلال تصريحاتها، أعلنت لورا عماد عن أنها لم تكن تعلم شيئًا عن خبر الطلاق هذا، وأيضًا بناتها لم يعرفن شيئًا، وأنهن جميعًا قد فوجئن بالخبر.

يُذكر أن لورا عماد كانت قد ابتعدت عن مجال الفن قبل سنوات، بعد أن شاركت خلال مشوارها الفني بعدد من الأعمال، والتي منها: "السيد هيصة"، "البطل"، "الرجل الآخر"، "أرض الخوف"، "سوق المتعة"، "ولو كان ده حلم". وقد كان أول ظهور لها في السينما من خلال فيلم "البطل" عام 1998 للفنان الراحل أحمد زكي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار