خلاف شريف منير وابنته أسما يعود للأذهان بسبب هذه الحركة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 يوليو 2022
خلاف شريف منير وابنته أسما يعود للأذهان بسبب هذه الحركة

عادت أخبار الخلاف بين الفنان شريف منير، وابنته الكاتبة وخبيرة التجميل أسما شريف منير، بسبب إلغاء الاثنين متابعة بعضهما البعض عبر موقع التواصل الاجتماعي.

شريف منير يلغي متابعة أسما

وبدأ شريف منير بإلغاء متابعة حساب ابنته أسما الرسمي على إنستغرام، حيث كان يتابعها ويتبادلا معا التعليقات والمنشورات بالصور والفيديو.

ويبدو أن أسما هي الأخرى لم تتحمل إلغاء والدها متابعتها، لتقوم بإلغاء متابعته هي الأخرى عبر إنستغرام، لتتردد أنباء الخلاف بينهما عبر العديد من المواقع.

اكتشف متابعو أسما وشريف منير الأمر، بالبحث عن حسابات كل واحد منهما لدى الآخر، إلا أن البحث فشل في إظهار أي نتائج، مما يؤكد إلغاء المتابعة بالفعل.

خلاف شريف منير وابنته أسما يعود للأذهان بسبب هذه الحركة

كما كان شريف منير قد أكد في لقاء سابق، أنه ينتقد ملابس ابنته أسما شريف منير أحيانا ولكنه يترك لها حرية الاختيار، مشيرا إلى أنها تستمع إليه وتحذف صورها التي لا ترضيه.

خلاف قديم بين شريف منير وأسما

يذكر أنه كان خلافا قديما نشب بين شريف منير وابنته أسما، ولكن الفنان تراجع عن موقفه وقدم اعتذارا لابنته.

وكان شريف منير قد شارك فيديو  لأغنية مدحت صالح وعفاف راضي أجمل بنوتة، وكتب رسالة اعتذار وأكد أنه لم يكن لطيفا معها.

لترد أسما قائلة: "هي دي تقريبا علاقتي أنا وأبويا ناقر ونقير، أبويا برج الثور وأنا برج الحمل الاثنين طيبين بس سخنين ومتسرعين، عايزة أحكي لكم على موقف مهم جدا وأثر فيا".

تابعت أسما: "أبويا عمل حاجة إمبارح علمتني حاجات كتير أوي، للي ميعرفش كان في سوء تفاهم كدا وكنت زعلت شوية منه، فجأة لقيته منزل ڤيديو عنده على الإنستجرام بيطيب خاطري وبيقولي ما تزعليش قدام كل الناس، طبعا أنا كنت طايرة من الفرحة ونسيت أصلا إني كنت في يوم زعلانة لأنها حركة في منتهى الجمال والحنية والطيبة، وكمان علمتني كتير أوي وده اللي خلاني أحكي الموضوع".

خلاف شريف منير وابنته أسما يعود للأذهان بسبب هذه الحركة

أضافت: "أولا اتعلمت إن الاعتذار بيكبر الواحد جدا عمره ما يصغره، الكبرياء اللي يخلي حد فاكر إنه لو ما اعتذر هو كده جامد ده كلام فارغ، علمني إني لما أزعل بنتي أعتذر لها لو فعلاً غلطانة عشان عرفت قد إيه بيفرق في النفسية ومش عشان إحنا أهل يبقي مش وارد إننا نغلط".

أكملت أسما: "أبويا جريء وصادق واللي على قلبه على لسانه وأنا بحترمه وبحبه وبتعلم منه كل يوم، عامل معادلة صعبة وحقيقي خطيرة، مكس كده بين إنه صاحبي وأبويا، يعني ضحك وتهريج وأحكي له كل حاجة بس وقت الجد عسكري واقفة قدام حضرة الظابط".

واختتمت ابنة شريف منير: "ربنا يبعد عنا العين الوحشة ويباركلي فيه وفي عمره وأفضل أتعلم منه كل يوم وأفضل فخورة إنه أبويا العمر كله".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار