رسالة مؤثرة من شيرين للشعب الفلسطيني: لا نملك إلا الدعاء

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 مايو 2021
رسالة مؤثرة من شيرين للشعب الفلسطيني: لا نملك إلا الدعاء
مقالات ذات صلة
نجمات عربيات في طفولتهن بين الماضي والحاضر هل تغيرت ملامحهن كثيراً؟
رسالة مؤثرة من شيرين عبد الوهاب لشريهان بمناسبة عودتها للفن
شيرين عبد الوهاب تحتفل بعيد ميلاد زوجها حسام حبيب بصورة ورسالة حب

انضمت المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب، إلى قائمة الفنانين الذين يسندوا ويدعموا الشعب الفلسطيني، بعد تعرّضه لاعتداءات على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي، وخاصة في ذلك أحداث حي الشيخ جراح.

شيرين تدعي للشعب الفلسطيني

وعبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر" كتبت شيرين عبد الوهاب:"اللهم إني أستودعك بيت المقدس وأهل القُدس وكُل فلسطين، اللهُم كُن لهم عونًا، اللهم إنا لا نملك لفلسطين إلا الدعاء فيا رب لا ترد لنا دعاء ولا تخيب لنا رجاء وأنت أرحم الراحمين".

رسالة مؤثرة من شيرين للشعب الفلسطيني: لا نملك إلا الدعاء

النجوم يدعموا الشعب الفلسطيني بعد احداث الشيخ جراح

وكان عدد كبير من نجوم الفن قد شاركوا في حملة لدعم الشعب الفلسطيني وأهالي حي الشيخ جراح بعد الاعتداءات الإسرائيلية عليهم ومحاولة تهجيرهم قسراً، ومن هؤلاء النجوم: إليسا وهيفاء وهبي ومحمد هنيدي وكريم عبد العزيز وأحمد مكي، وغيرهم الكثير.

شيرين عبد الوهاب و"لحم غزال"

جدير بالذكر أن شاركت شيرين عبد الوهاب في دراما رمضان 2021 من خلال غناء من تتر مسلسل "لحم غزال" الذي كانت تلعب بطولته الفنانة المصرية، غادة عبد الرازق.

وكانت تعاونت شيرين من قبل مع غادة عبد الرازق في وقت سابق، من خلال غنائها أغنية "مشاعر" في مسلسل "حكاية حياة" من بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، وهي من كلمات أحمد مرزوق، وألحان محمد رحيم، وتوزيع أحمد إبراهيم، وحققت آنذاك نجاحاً كبيراً.

مسلسل "لحم غزال" من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة، يشارك في بطولته غادة عبد الرازق، شريف سلامة، عمرو عبد الجليل، وفاء عامر، عارفة عبد الرسول، أحمد خليل، رحاب الجمل، إيهاب فهمي، شريف دسوقي، خالد محمود ووليد فواز.

تدور أحداث مسلسل لحم غزال، في إطار درامي شعبي، وتجسد غادة عبد الرازق سيدة تدعى سلطانة وهي شخصية تعمل في شارع المعز برفقة أشقائها، بإدارة متاجر كبدة ورثتها عن أبوها الحاج جابر، غير أنها عاجلا ما تقع في الحب.

وتبدأ الحلقات بإجراء الإعلامي عمرو الليثي حديثا مع سلطانة بمثابها شخصية هامة في شارع المعز وفي حياة أشقائها الذين ضحت بمشوارها التعليمي من أجلهم، لتفاجأ سلطانة بأن مستأجري الدور السفلي في بيتها قاموا بأعمال نبش عميقة ببيتها بحثًا عن الآثار ومن ثم تبدأ أحداث المسلسل.