رشاقة ليلى إسكندر تبهر الفتيات وهي ترد بكشف وصفتها لقوام نحيف مشدود

  • تاريخ النشر: السبت، 15 أغسطس 2020
رشاقة ليلى إسكندر تبهر الفتيات وهي ترد بكشف وصفتها لقوام نحيف مشدود
مقالات ذات صلة
فوز الفهد بنحافة مبالغ فيها والجمهور يشكك في الصورة
نجلاء بدر تذهل الجمهور بنحافتها الشديدة بعد أسبوع من ممارسة الرياضة
ياسمين صبري في إطلالة جديدة تكشف فقدانها للوزن

ردت الفنانة ليلى إسكندر على أسئلة الفتيات على سناب شات، التي جاء الكثير منها يتحدث عن رشاقتها وما هو سر نحافة قوامها.

نصيحة ليلى إسكندر لقوام نحيف مشدود 

أجابت ليلى إسكندر على إحدى الفتيات التي طلبت رأيها في عملية الشد، حيث أنها تعاني من مشكلة في الأفخاذ وترغب في شفط الدهون وأيضاً في منطقة البطن، وعلى إثره وجهت لها سؤالاً يخص تجربتها مع هذه العملية.

سألت الفتاة ليلي إسكندر قائلة لها: "ليلي يا البيي قلبك الله يخلييك تكلمي عن عمليات الشد اللي سويتيها بعد التكميم خاصة الأفخاذ، أنا مرررة متخوووفة منها ومحتاجتها بنفس الوقت بس باسوي بطني بس".

حرصت ليلى إسكندر على الإجابة بكل صراحة على الفتاة التي سألتها، فنفت لها مسألة إجرائها أي عملية شد بعد خضوعها لعملية التكميم، طالبة منها ألا تفكر في هذه العملية فهي لا تنصح بها إطلاقاً قائلة لها: "لا أنصحكم فيها ولا تلعبوا بأعماركم".

وأضافت ليلى إسكندر أنها بعد عملية التكميم خضعت لنظام غذائي صحي مع ممارسة التمارين الرياضية، لتنصح الفتيات بخسارة الوزن عن طريق الرجيم والرياضة فقط.

أما بالنسبة لشد الجلد المترهل، كشفت ليلى إسكندر أن طبيعة بشرتها شدت بسرعة وهذه هبة من رب العالمين، مشيرة إلى أن من ترغب في إجراء عملية نحت للجسم من الممكن أن تقوم بها، ولكنها بشكل شخصي لم تخضع لها ولهذا لا يمكن أن تنصح فيها عن تجربة.

كما  ظهرت إحدى التعليقات لمعجبة تتغزل برشاقة ليلى إسكندر، وتتمنى من الله أن يرزقها نفس جسمها النحيف.

ليلى إسكندر برشاقة لافتة

ليلى إسكندر تجري عملية قص معدة

وكانت ليلى إسكندر تحدث بشفافية عن سر خسارتها للوزن، وهو أنها أجرت عملية قص معدة عندما كان عمرها 21 عاماً ثم اتبعت رجيماً للمحافظة على النتيجة التي حصلت عليها.


وقالت ليلى إسكندر في برنامج "طارق شو" أنها كانت تعاني من زيادة وزن كبيرة حين كانت تبلغ من العمر 16، وبمجرد أن أنهت تجربتها في برنامج "ستار أكاديمي" خضعت لعملية قص معدة وفقدت الكثير من وزنها إلى أن وصلت لما عليه اليوم وأكدت أنها حصلت على وزن مثالي حتى بعد الحمل والولادة.