مروة راتب ترد على متابعة وصفتها بباربي العرب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 يناير 2023
مروة راتب ترد على متابعة وصفتها بباربي العرب

أثارت مروة راتب الجدل بمقطع فيديو ظهرت فيه ترد على متابعة وصفتها بباربي العرب، لترد عليها الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات مؤكدة على وصفها.

واستعرضت مروة راتب رسائل متابعيها في مقطع فيديو وردت على هذه الرسائل بكلمات عرضتها لهجوم والانتقادات، خاصة وأنها دائمة التغزل في نفسها.

 مروة راتب ترد على وصفها بباربي

وكتبت متابعة لمروة راتب: "باربي العرب"، لتعيد الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات الرسالة وتعلق عليها قائلة: "باربي بس شعر طويل". وتضمنت الرسائل كلمات غزل في مروة راتب.

 ومن بين الرسائل: "أنا جديدة على سناب صار لي شهرين لكن والله اكتشفت إنه كل اللي يقولونه عنك حسد ما أحلامك وما أحلى كلامك وأخلاقك الله يسعدك بس سنة جديدة سعيدة عليك ويا رب للأمام".

لتعيد مروة راتب نشر الرسالة معلقة: "يا كتر الحساد"، وفي رسالة أخرى كتبت متابعة متغزلة في مروة راتب: "اللهم صل على محمد باربي ما شاء الله تبارك الرحمن عيني عليك باردة تجننين فديت الله دايما نمبر وان بالسوشيال ميديا"، وهو ما علقت عليه الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات قائلة: "يا روحي أنا يا عمري أنا فديت عينكم واحدة واحدة، بحاول أقرا كل الكومنتات بس كل يوم باخد شوي شوية".

كانت مروة راتب قالت في آخر مقطع فيديو ظهرت فيه متغزلة في جمالها: "طبعا أول ما بتشوفوني وتشوفوا جمالي تقولون ما شاء الله وبعد ماتشوفوا بشرتي قولون ماذا؟ برضه ما شاء الله، مثل ما بتشوفو البشرة الزجاجية الجميلة والنضارة بتخبل، اللي يعرفوني قبل يعرفون إني استحالة كنت أطلع مكان بدون كريم أساس وميكب كامل لكن الآن لا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار