رشوان توفيق ينتصر على ابنته ويعلق بعد الحكم لصالحه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 يناير 2023
رشوان توفيق ينتصر على ابنته ويعلق بعد الحكم لصالحه
مقالات ذات صلة
حكم جديد لصالح هند الحناوي وابنتها ضد أحمد الفيشاوي
أخر تطورات دعوى ابنة رشوان توفيق ضد والدها
مفاجأة في قضية رشوان توفيق وابنته: متهمة بالاستيلاء على مليون جنيه

علق الفنان رشوان توفيق، على الحكم  النهائي الصادر لصالحه في القضية التي اشتهرت إعلامياً الفترة الماضية ضده بسبب الميراث وتوزيع الأملاك من قبل ابنه رشوان توفيق، حيث أيدت محكمة جنوب القاهرة اليوم الثلاثاء، رفض دعوى ابنة الفنان رشوان توفيق ضد والدها ببطلان عقد بيع فيلا 6 أكتوبر لشقيقتها، وهو الحكم النهائي للقضية.

رشوان توفيق في أول تعليق بعد الحكم لصالحه

وقال رشوان توفيق، خلال مداخلة مع برنامج "صالة التحرير" على قناة صدي البلد،  " أن ابنته آية التي رفعت عليه القضية تسطير عليها قوة وهي ابنها، وتدفعها للتنازل عن ورثها بالكامل له"، مضيفا أن جميع النزاعات القضائية بينه وبين ابنته كان هدفها  الأساسي هي حمايتها من قوة تسيطر عليها.

وتابع رشوان توفيق: "كنت أتوقع الحكم لأنني بين يدي القضاء المصري العادل، وأي شيء أولادي يملكونه هو نتاج شقائي وعملي لمدة 62 سنة، لكن في قوة تسيطر على ابنتي".

رشوان توفيق يتحدث عن ابنته

وتابع "كل شيء قمت به كان لحمايتها، لأن القوة المسيطرة عليها تدفعها للتنازل عن فيلا لابنها".

رشوان توفيق ينتظر حكماً آخر في قضية ضده

وأكد رشوان توفيق: "توجد قضية ثانية خاصة بشهادات ادخار اشتريتها باسم ابنتي آية وهبة، على أساس إذا حصلت وفاتي قبل وفاة زوجتي تعيش منها، لكن وفاة زوجتي حصلت قبلي، وبناء على ذلك أنا أعيش من فائدة شهادة هبة ومعاشي، والقوة المسيطرة على أية دفعتها لإلغاء التوكيل بالنسبة لي، يعني حتى مالي عايزين ياخدوه، رغم وجود توقيعات من بناتي والقوة المسيطرة على آية بأن هذه الشهادات ملكي".

رشوان توفيق يتحدث عن بناته

ولف إلى أنه يحرص على مصلحة ابنته قائلا: "مش ممكن أخرج من الدنيا وأنا ظالم لبنتي، وأنا عارف إنها طيبة وشخصيتها ضعيفة، وتوجد قوة مسيطرة عليها".

وتابع: "أنا مستعد أعطيها كل شيء بشرط إنها لا تتنازل عن ما أعطيه لها لابنها أو لأي مخلوق".