رهف القحطاني المعروفة بـ"وذ نكهة" تثير ضجة بفيديو من شاطئ البحر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 سبتمبر 2021
رهف القحطاني المعروفة بـ"وذ نكهة" تثير ضجة بفيديو من شاطئ البحر

أثارت المدونة السعودية رهف القحطاني الجدل مؤخراً بسبب أحدث ظهور لها من على شاطئ البحر لاستمتاع ببعض الأجواء المختلفة.

رهف القحطاني تثير الجدل

ولفتت رهف القحطاني الأنظار في إطلالتها الأخيرة إذ ظهرت  في فيديو نشرته عبر حسابها بتطبيق "سناب شات" وهي ترتدي ملابس صيفية اعتبرها البعض جريئة إلى حد ما وتتواجد على شاطئ البحر تستمتع بوقتها وتتمايل على أنغام بعض الأغاني الأجنبية.

معلومات عن رهف القحطاني

وتعُتبر رهف مشهورة سعودية الجنسية، اشتهرت من خلال منصة سناب شات، وتبث فيديوهاتها اليومية، وتحرص علي دمج الواقع مع اللون الكوميدي في فيديوهاتها الأمر الذي جذب الجماهير السعودية إليها.

ودشنت مؤخراً رهف القحطاني، حساباً شخصيًا علي موقع وتطبيق تيك توك، تبث من خلاله الفيديوهات لحظة بلحظة لمتابعيها.

وتدخل رهف القحطاني من ضمن النجمات السعوديات الذين لقوا شهرة واسعة في وقت قصير، ولقت آلاف التفاعلات من المشاهدين، نظراً لأن المحتوى الذي تقدمه جديد وفريد ومميز.

لم يسبق لرهف القحطاني الظهور تلفزيونيًا سوى مرة واحدة علي شاشة قناة أم بي سي، وكشفت أنها تحدثت عن معلومات حياتية عنها، وأشارت أنه فور إرسال إدارة القناة موعد عرض حلقتها ستقوم بنشرها.

وأشاد البعض بأداء رهف المتميز وطريقة تعاملها في الواقع، ونظراً لحبها الشديد وميولها إلي التصوير في الأماكن العامة، حازت علي استحسان الآلاف من مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي  الذين دائماً ما يكون لهم ميول في مشاهدة الفيديوهات من على أرض الواقع في ظل أزمة كورونا.

وتبث رهف لجمهورها مقاطع الفيديو المشهورة بـ"وذ نكهة" بشكل مستمر، وزادت شعبيتها مؤخراً علي مختلف حساباتها الشخصية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار