رهف القحطاني تثير الجدل مجددًا بالتباهي بأموالها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 يوليو 2022
رهف القحطاني تثير الجدل مجددًا بالتباهي بأموالها
مقالات ذات صلة
رهف القحطاني تتباهى بأموالها وعمليات التجميل وتثير الانتقادات
رهف القحطاني تثير الجدل بإطلالة جريئة
رهف القنون تثير الجدل مجددًا بصورة جريئة

مجددًا، أثارت المدونة السعودية ومشهورة مواقع التواصل الاجتماعي، رهف القحطاني، الشهيرة بمقولة "وذ نكهة"، الانتقادات بسبب تباهيها بأموالها وحساباتها في البنك.

وكانت رهف القحطاني، قد أثارت الجدل، مؤخرًا، بحديثها وتباهيها بعمليات التجميل التي خضعت لها.

رهف القحطاني تتباهى بأموالها:

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو جديد، لرهف القحطاني، تتحدث فيه عن أموالها، وتقول في الفيديو الذي أعادت الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير على موقع "إنستغرام" نشره وتداوله، وتقول فيه "لو في حسابي 400 ألف أقول مطفرة".

وأثار حديث رهف القحطاني عن أموالها جدلًا، وانتقادات، وجاء من ضمن التعليقات "والله صادقة ٤٠٠ إيش تجيب لها لا تجيب بيت ولا شقة والا مصاريف هبا فجاة خلصت والمصاريف ما خلصت انا مجربة شعورها معليش محد يحس فيها الا اللي جرب".

وتعليق آخر "من راتب سكرتاريه 4000 الى 400 الف الله عطى والله اللي ياخذ".

وقبل هذا الفيديو، خرجت رهف القحطاني في مقطع فيديو عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "سناب شات" تتباهى بأموالها وعمليات التجميل التي خضعت لها لتغيير شكلها وتعديل أنفها وحاجبها وأسنانها، ما أثار ضدها موجة من الانتقادات.

وظهرت في فيديو وهي تضحك بشكل مبالغ فيه قائلة: ”سويت أسناني.. معي فلوس، سويت خشمي.. معي فلوس، سويت تاتو حاجبي اللي كنا نساويه دايما بثلاث آلاف ريال سويته ببلاش بإعلان“.

وأضافت المشهورة السعودية: ”الشيء الثاني ألبس ملابس كشخة بفلوس.. أول ما معي فلوس، أنتم يوم تقولون صارت تعرف تلبس.. أنا من زمان أعرف ألبس بس ما كان معي فلوس.. ما معي طفرانة، كانت الفلوس تروح في الالتزامات.. الملعونة الخدامة تأخذها تاخد نصف راتبي تاخد ألفين ريال وأنا أربعة أيش أسوي بالألفين.. بنزين مصاريف البيت أكل شرب كهرب موية والله.. الفلوس تسوي كل شي“.

وختمت قائلة: ”ركبت رموش اللي نركبها ب 600 ريال.. فلوس.. والعدسات بفلوس،، شي طبيعي يا بنات،، الفيو اللي أنا فيه بفلوس،،كل شي.. إيش نسوي،، هذه الصراحة تقبلوها،، أنا من الأول عندي ذوق في الملابس في الفاشن بس ما في فلوس“.

رهف القحطاني:

وتعُتبر رهف مشهورة سعودية الجنسية، اشتهرت من خلال منصة سناب شات، وتبث فيديوهاتها اليومية، وتحرص علي دمج الواقع مع اللون الكوميدي في فيديوهاتها الأمر الذي جذب الجماهير السعودية إليها.

وتدخل رهف القحطاني من ضمن النجمات السعوديات الذين لقوا شهرة واسعة في وقت قصير، ولقت آلاف التفاعلات من المشاهدين، نظراً لأن المحتوى الذي تقدمه جديد وفريد ومميز.

وتبث رهف لجمهورها مقاطع الفيديو المشهورة بـ"وذ نكهة" بشكل مستمر، وزادت شعبيتها مؤخراً علي مختلف حساباتها الشخصية.

وجاء سبب تسمية رهف القحطاني بـ وذ نكهة بسبب الفيديو الكوميدي المنتشر لها وهي تطلب المشروب قائلة:"أبغاه وذ نكهة الفراولة"، وهي الجملة التي علقت في أذهان الجمهور وتم تداولها بشكل كبير وساعدت في شهرة رهف القحطاني.